بالفيديو – ماجدة الرومي للرياشي: “بس تتشكل الحكومة رح إبعتلك مغلي”

أحيت الفنانة ماجدة الرومي ريسيتالاً ميلادياً في كنيسة مار الياس – أنطلياس بدعوة من “جماعة رسالة حياة” بمشاركة وزير الإعلام ملحم الرياشي. واللافت في الحفل حضور سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري الذي يشارك للمرة الاولى في احتفالات ميلادية في الكنيسة.

وتوجهت المطربة ماجدة الرومي الى الرياشي بالقول: “بس تتشكل الحكومة رح إبعتلك مغلي”.

وقالت المطربة الرومي: “معاليك تعبنا معك السنة، وكنا شاعرين بقلوبنا برغبتك الكبيرة لجمع القلوب حول فخامة الرئيس لتشكيل حكومة تخفف من آلام الناس”.

وأضافت: “نصلي وسنبقى نصلي ولا أعتقد أن الرب لن يسمع هذه الصلاة”. وحيت السفير السعودي بقولها “شرف كبير حضورك بيننا، وإنها لخطوة عزيزة علينا وتحمل الكثير من المعاني ونرى من خلالها مستقبلا مشمسا وأزرق السماء”.

أضافت: “حضرتكم تمثلون بلدا ذا قيمة كبيرة بالنسبة لنا، السعودية، بلد النور والبركة، الأرض العامرة بالخير، يعتاش منه أناس من جهات الأرض كلها، فباسم كل هؤلاء الناس، وباسم الخير، وباسم الإنسان أحييكم، وصلاتي من أعماق قلبي أن يحفظ ربنا السعودية واستقرارها ويديم ازدهارها”.

ومن جهته، قال بخاري فور وصوله: نتشارك مع اهلنا في لبنان فرحة الاعياد، هذا البلد الذي اجتمعت تحت سمائه كل الديانات السماوية. نحمل من المملكة العربية السعودية كل اماني الخير، وليبقى لبنان عنوانا للفرح والخير والسلام”.

وبدوره، قال الرياشي: “في ظل الوضع الاقتصادي المذري الذي نمر فيه، نحن هنا لنؤكد على اهمية الميلاد وعلى اهمية مشاركة المملكة ممثلة بمعالي السفير وليد بخاري، وهذا دليل على اهمية الانسان والسلام واهمية حضور الانسان من كل الاديان، بذكرى ميلاد السلام، ميلاد يسوع المسيح”.

ثم أدت الرومي باقة من الأناشيد والتراتيل الميلادية باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية، رافقتها الفرقة الموسيقية بقيادة مارك بو نعوم والكورال بقيادة فادي خليل، واختتم الريسيتال بترتيلة “ولد المسيح”.

 

إقرأ أيضاً:

بالصور – الرياشي: باسم الآب الرحمن الرحيم

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل