اللواء إبراهيم: دخلنا ربع الساعة الأخير

اللواء إبراهيم: دخلنا الربع ساعة الأخير

شكر المدير العام للأمن عام اللواء عباس إبراهيم فخامة رئيس الجمهورية ميشال عون، قائلاً، “لم ألقَ إلا كل تجاوب من اللقاء التشاوري”.

وطمأن، بعد لقائه نواب سنة 8 آذار في دارة النائب عبدالرحيم مراد في منطقة تلة الخياط، ان “الأمور تسير على قدم وساق وإن استمر الوضع على ما هو عليه من دون عراقيل، فالحكومة ستبصر النور قريباً”.

وشدد على أننا “أصبحنا في أقل من ربع الساعة الأخير والموضوع لا يحتاج لإخراج، ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري لا يتهرب من لقاء يجمعه باللقاء التشاوري. وفي هذه المبادرة ليس هناك من طرف خاسر”.

وفي ما خص النائب فيصل كرامة، قال: “كنا في اللقاء بتواصل معه ولم يحصل أي أمر إلا وفقاً لرغبته. ولا كلمة سر في تشكيل الحكومة إنما إرادة اللبنانيين الذين ضحوا جميعهم لأجل لبنان واللبنانيين”.

من جهته، قال النائب عبد الرحيم مراد: “حُلّت كلّ العقد وسيكون لنا من يمثّلنا في الحكومة وسيسمع اللبنانيون الخبر اليقين من اللواء إبراهيم خلال اليومين القادمين”.

وأكد أنه “سيكون لنا من يمثلنا في ​الحكومة​ وسنسلم الاسم بأقرب وقت”، لافتاً الى أن “اجتماعنا في التكتل كل يوم، وآراءنا متطابقة مع اللواء ابراهيم ولا يوجد عقد، وهو يعرف ومطمئن وكل شيء يسير بشكل مريح”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل