“القوات” يهنئ رجال دين بالميلاد

في إطار جولاته على القيادات الروحية، زار مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ومنسق الشؤون الكنسية في الحزب أنطوان مراد بطريرك الأرمن الكاثوليك غريغوار بدروس العشرين في مقر البطريركية في الجعيتاوي بيروت، ونقل له تحيات الدكتور سمير جعجع وتقديره للكنيسة ولأبناء الطائفة.

وتميز اللقاء الذي استمر لأكثر من ساعة بالود والحرص المشترك على التنسيق في كل ما يخدم القضايا والوطنية وقضية الوجود المسيحي في لبنان والمشرق وأهمية الحفاظ على الشراكة السليمة والمتوازنة في لبنان.

وطلب البطريرك نقل تحياته لرئيس الحزب مؤكدا على اهمية التواصل الدائم. وحضر اللقاء النقيب بوغوص كورديان وبيار ضو من جهاز الإعلام والتواصل في الحزب.

من جهة ثانية شارك النائب شوقي الدكاش ومراد ومنسق منطقة كسروان الفتوح في الحزب جان الشامي في قداس الميلاد في بكركي وقدموا التهنئة بالعيد للبطريرك مار بشارة بطرس الراعي، ونوه الدكاش بعظة الراعي ورسالة الميلاد بما تضمنته من مواقف نوعية، وشكر مراد البطريرك على إيفاده ممثلا عنه الى الريسيتال الميلادي في معراب.

ثم جال الوفد يتقدمه الدكاش على النائب البطريركي العام على أبرشية جونية المارونية المطران انطوان نبيل العنداري والنائب البطريركي على ابرشية صربا المارونية المطران بولس روحانا مهنئا بالميلاد المجيد كما زار للغاية نفسها الرئيس العام للرهبانية المارونية المريمية الأباتي مارون الشدياق بحضور رئيس مصلحة المعلمين في القوات اللبنانية رمزي بطيش.

كما زار وفد قيادي من القوات اللبنانية بطريرك الروم الملكيين الكاثوليك يوسف عبسي في الربوة وقدم له التهانئ بالميلاد وضم النائبين جورج عقيص وإدي أبي اللمع ومراد وعضو المجلس المركزي حبيب حصني.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل