“العنزة وكرعوبها”

تستهوي السياسي المخضرم “المعروف”، العودة الى الامثال والحكم اللبنانية القروية في تعليقه على الاحداث والمستجدات السياسية المحلية والاقليمية.

وفي آخر تعليقاته اللاذعة لدى اطلاعه على موقف شخصية سياسية نيابية بارزة والحلول التي تقترحها للأزمة الحكومية ، يقول السياسي المخضرم انه “قد يجوز البحث في صحة المثل القائل (كل عنزة معلّقة بكرعوبها) لو كنا نتحدث عن قطعان من الماعز. لكن المؤسف أن بعض السياسيين المتحكمين يعاملون اللبنانيين وكأنهم قطعان من الماعز”.

ويضيف: “لكن حتى في هذه، على الرغم مما تحمله من اساءة وقلة احترام للشعب اللبناني، المسؤولية عن هذه الحالة المزرية التي يعيشها اللبنانيون تقع على الرعاة لا على القطعان”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل