يوفنتوس ينقض على نجم ريال مدريد!

يواصل إداريو نادي يوفنتوس الإيطالي مساعيهم من أجل التعاقد مع لاعب ريال مدريد، إيسكو ألاركون ، واستغلال العلاقة المتوترة لنجم الوسط مع مدربه سانتياجو سولاري.

شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” نشرت اليوم الجمعة تقريرا حيال الأمر، جاء فيه أن إدارة السيدة العجوز وضعوا اللاعب في طليعة لائحة المطلوبين لتدعيم خط الوسط.

ويشهد إيسكو (25 عامًا) موسمًا سيئا برفقة ريال مدريد من حيث المشاركات، بعدما بدأ 5 مباريات فقط في مسابقة الدوري هذا الموسم، بينما لم يخض أي مباراة بشكل أساسي مع سولاري. علما ان اللاعب الميرنجي ساعد قبل ذلك في اقتناص 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وكانت له بصمات واضحة، غير أن الأمر انقلب في الوقت الراهن.

ولتوضيح مدى تدهور حالة اللاعب مع اللوس بلانكوس، فإن آخر هدف سجله إيسكو بالدوري الاسباني يعود إلى الجولة الرابعة ضد أتليتك بيلباو، فيما قدم آخر تمريرة حاسمة له بالجولة الثانية ضد جيرونا. وللمفارقة فإن هذه هي حصيلة اللاعب خلال مشوار الدوري حتّى الآن، هدف وتمريرة حاسمة فقط خلال 13 مباراة.

يوفنتوس بدوره سيحاول استغلال وضعية اللاعب المزرية ومحاولة التعاقد معه هذا الشتاء، أو في الصيف على أقصى تقدير، حيث يمثل إيسكو هدفًا أساسيا للبيانكونيري منذ خمس سنوات إبان فترته مع فريقه السابق ملقا.

وأشار الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو، إلى أن يوفنتوس سيتعاقد مع اللاعب عاجلا أم آجلا، لامتلاكه مشروعا رياضيا قويا يقوم على استقطاب كبار اللاعبين حول العالم، كما فعل مع رونالدو وألفيش، وحاليا في مرحلة المفاوضات مع إيسكو وخوردي ألبا وأرون رامسي.

وكانت إدارة يوفنتوس نجحت في قطع أشواط كبيرة نحو التعاقد مع رامسي من صفوف أرسنال، علما ان اللاعب الويلزي ينتهي تعاقده مع الجانرز بنهاية الموسم ويخطط للخروج. وهو ما استغله يوفي بعرض راتب 7.2 مليون يورو وعقد بخمس سنوات، كثاني أغلى راتب في الفريق بعد رونالدو، الخطوة التالية وفق مارزيو سيكون إيسكو.

قائد ريال مدريد سيرخيو راموس، كان تحدث إلى وسائل الإعلام عقب مباراة الفريق ضد ليجانيس، والتي انتهت بفوز الملكي بثلاثية نظيفة بثمن نهائي كأس الملك الأربعاء الماضي، وتطرق إلى وضعية إيسكو.

“ويقول راموس “إنه وضع معقد بالنسبة له، الجميع يريد أن يلعب، لكن المدرب اتخذ القرار، يوجد دائمًا لدينا مناقشات حول من يشارك، حول من سيبدأ في مركز 9 (المهاجم)، ومن سيكون حارس المرمى، هكذا تتحدث الصحافة”، ويضيف “يجب أن نزود الصحافة كي تكتب، وهذا ما نفعله كي لا يشعروا بالملل”.

المصدر:
يوروسبورت

خبر عاجل