بالفيديو: تدافع من أجل أحمر شفاه

أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لـ”الفاشينيستا” الكويتية، عهود العنزي، وهي ترمي منتجات تجميل على الفتيات، جدلاً واسعًا وغضبًا كبيرًا. وكشفت العنزي أمس الخميس عن منتج التجميل الخاص بها، وهو عبارة عن “أحمر شفاه”، خلال حفل ترويج برعاية شركة “ماك”، في أحد مراكز التسوق.

وتهافت الفتيات للحصول على المنتج بشكل كبير، حيث وثق مقطع فيديو تدافعهن مما اضطر “الفاشينيستا” لتوزيع المنتج مجانًا، وذلك من خلال رميه باتجاه الفتيات، والمحظوظة هي التي تلتقط قلم حمرة! وانتقد رواد مواقع التواصل ما حصل معتبرين ذلك إهانة للفتيات.

View this post on Instagram

????? وأخيراَ وصلت!!! حمرتي مع ماك متوفرة الآن في محلات ماك في الإمارات والكويت والبحرين وعمان وقطر ولبنان والأردن و أونلاين في الإمارات! شوفوا الرابط بالبايو! منو بيكون موجود اليوم الإيڤنت؟ راح أكون في الآڤنيوز الساعة ٨! . The wait is finally over!!! My lipstick #MACxAhood is now available in all MAC stores in UAE, Kuwait, Bahrain, Oman, Qatar, Lebanon, Jordan, and online in UAE! Check the link in my bio Who’s coming to my event in Kuwait tonight? Avenues Phase 2 at 8pm! See you there! . #macxahood . @maccosmeticsmiddleeast @maccosmetics

A post shared by Ahood alenezi (@ahoodalenzi_) on

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل