الهيبة… سيرين لن تكون عليا

شاركت النجمة سيرين عبد النور قراء “سيدتي” دردشة على حساب “سيدتي فن” عبر “تويتر”، حيث طرح القرّاء عدّة أسئلة، أجابت سيرين عليها.

وقد كشفت سيرين خلال المحادثة عن عودتها إلى السينما، واستعدادها للعودة بقوةّ إلى الغناء، ووضعت ثلاثة احتمالات لاسمها في “الهيبة – الحصاد”.

 

– ما اسم شخصيّتك في مسلسل “الهيبة الحصاد”؟

تتمنّع سيرين عن الإفصاح في الوقت الحالي عن اسمها في المسلسل، إلا أنّها لم تبخل على قرّاء سيدتي ببعض التفاصيل، فوضعت 3 احتمالات طلبت من جمهورها الاختيار بينها، وأجابت: “ريما، نور أو رانيا؟”.

 

– هل هناك من تحضيرات لفيلم سينمائي جديد؟

سيرين تكشف عن نيّتها العودة إلى السينما عبر مشروع سينمائي جديد، “بالتأكيد هناك فيلم جديد، جميل جداً، وأنا اليوم بصدد قراءة السيناريو، والقصّة جميلة جداً ومؤثرة”.

 

– “الألبوم الذي سبق وتحدّثت عنه، هل سيكون من إنتاج روتانا؟”

سيرين التي شاركت في احتفالية الفنانة نجوى كرم وشركة “روتانا” قبل أسبوعين، لفتت الأنظار في الاحتفالية، وجرى حديث عن أنّ الشركة ستقوم بالتعاون معها في عملٍ فني جديد، تجيب على السؤال: “ممكن كتير”.

 

 

– “أنت وصلتٍ لمرحلة النضج الفنّي والإنساني، هل الحياة هي التي أعطتك هذا النضج أم الظروف المحيطة. والسؤال الثاني كيف توازنين بين العائلة والفن، وأخيراً روحك وطيبتك قلبك تنعكس على جمالك الخارجي”.

تجيب سيرين: “الحياة علّمتني النضوج والحكمة بالتصرّف مع مرور الوقت. أما الظروف، فعلّمتني الصّبر والترقّب بسبب ثقتي الكبيرة برب العالمين”.

“هذا الأمر في غاية الصّعوبة، لكن بالنّسبة إلي الخيار الأوّل يبقى عائلتي، رغم فرحي الكبير بالأعمال التي أقدّمها لجمهور دعمني وأحبّني وأعتبره سندي في حياتي الفنيّة، لكن عندما أشعر أنّ عائلتي وأطفالي خاصّة بحاجة إليّ، أبتعد كما سبق وفعلت من قبل”.

 

– “حسيتك شايفة حالك بسليبرتي دويت (ديو المشاهير) ما حبيت طريقة تعاطيكي مع المتسابقات اللي غنو معك”.

تقول سيرين: “ليه حسيتي هيك غريب… مع أنّني كنت مرتاحة جداً وكل اللواتي غنّيت معهن أحبّهن وأحترمهنّ وبعضهن صديقات لي”.

 

– “ليش اغانيك قليله سيرين. انتي صوت بيجنن يا ريت تغني النا غنية تعصف كل الأغاني. سيرين بحبك”.

ترد سيرين: “انشا الله قريباً سأعود وأركّز أكثر على الغناء، هناك الكثير من الأمور التي تجري في الكواليس تؤثّر على وجود الفنان وانتشاره، أوّلها عدم وجود شركات إنتاج كما يطمح الفنّان”.

المصدر:
سيدتي

خبر عاجل