أصحاب المولدات يبحثون مع نهرا سبل التعاون

استقبل محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا في مكتبه في سراي طرابلس، في حضور رئيس قسم المحافظة لقمان الكردي، وفدا من أصحاب المولدات الكهربائية في الكورة برئاسة ميشال الزاخم.

وعرض الوفد للمحافظ نهرا “المشاكل والعوائق التي تعترض عمل أصحاب المولدات، خصوصا التسعيرة المجحفة التي تصدر عن وزارة الطاقة، لا سيما انهم يتعرضون لسرقة الطاقة الكهربائية من قبل مجهولين، وان بعضا منهم ينيرون الشوارع العامة دون اي مقابل مادي، وان عددا من المشتركين يتخلفون عن الدفع بسبب اوضاعهم المادية”.

وسلم الزاخم المحافظ نهرا كتابا تضمن مطالب اصحاب المولدات.

وامل الوفد من نهرا “ايصال صوتنا الى المعنيين والتمني على وزارة الطاقة تعديل التسعيرة وانصاف اصحاب المولدات، والتدخل السريع والفوري لحل أزمتنا، خصوصا لجهة مكافحة اعمال السرقة والتعديات على شبكات مولداتنا”.

بدوره وعد نهرا بإيصال صوتهم الى المسؤولين ورفع كتابهم الى الوزارات المعنية، “سعيا لإيجاد حل يرضي اصحاب المولدات والمواطنين في ان معا”.

والقى الزاخم كلمة الوفد، شكر فيها المحافظ نهرا على حسن الاستقبال وتخصيص وقت للاستماع الى مطالبنا، متمنيا ان “تجد صرخة اصحاب المولدات اذانا مصغية”، محذرا من “اتخاذ اجراءات لا يرغبون بها، وهي تسليم مفاتيح مولداتهم الى المحافظ نهرا ليسلمها بدوره الى بلديات القضاء”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل