كركي علق العقد مع مستشفى وطبيب

علق المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي، العقد مع مستشفى وطبيب، وانذر مختبرا، وذلك في إطار متابعته مدى إلتزام المتعاقدين مع الصندوق بشروط العقود الموقعة معهم وعدم مخالفة قانون الضمان الإجتماعي وأنظمته المرعية الإجراء.

وأشار بيان صدر عن مديرية العلاقات العامة في الصندوق، إلى انه “إستنادا إلى نتائج التحقيقات التي أجرتها المراقبة الطبية في الصندوق. وحيث تبين أن كل من مستشفى حيرام، الدكتور بشارة مبيض، ومختبرات علوية للتحاليل الطبية قد خالفت مضمون العقود المبرمة مع الصندوق. وإستنادا إلى إقتراح المراقبة الطبية في الصندوق، أصدر المدير العام الدكتور محمد كركي القرارات اللازمة في هذا الشأن، وذلك على الوجه الآتي:

رقم القرار او الكتاب تاريخ القرا إسم المخالف نوع المخالفة

قرار 69  30/ 1/ 2019 مستشفى حيرام  تعليق العقد اعتبارا من 1 شباط 2019

قرار 70  30/ 1/ 2019 د. بشارة يوسف مبيّض تعليق العقد بصورة مؤقتة اعتبارا من 1 شباط 2019 ولمدة ثلاثة أشهر

398 رقم الصادر 30/ 1/ 2019 مختبرات علوية للتحاليل الطبية إنذار بوجوب التقيّد بمضمون العقد وقانون الضمان وأنظمته والإمتثال أمام المراقبة الطبية

وحذر كركي، المتعاقدين مع الصندوق بوجوب التقيد والإلتزام بمضمون بنود هذه العقود وذلك تحت طائلة فسخها بصورة نهائية في حال تكرار المخالفة والإدعاء أمام القضاء المختص عند الإقتضاء. وطلب إلى كافة المكاتب والمصالح والمديريات المعنية عدم تصفية وصرف ودفع أية وصفات طبية أو معاملات صادرة وموقعة من المشار إليهما أعلاه”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل