وائل كفوري يضع النقاط على الحروف

التزم النجم وائل كفوري عدم الرد على ما وصفه البعض بهجوم الفنانة مايا دياب عليه منذ شهر، والسبب كان تصريح كفوري في برنامج “تخاريف” بأنه إن كان سائقاً لميكروباص يقلّ النجوم ولديه مقعد شاغر فسوف يختار صعود هيفاء وهبي ونزول مايا دياب من المقعد لتردّ مايا بعد فترة عليه قائلة: “هو لا يزال في الباص لكنّني سبقته بالصاروخ إلى القمر. هناك فرق كبير في التنقّلات. أنا أصلاً لا أقود الباص ولا أركبه، بل أستخدم الصاروخ وأصل إلى القمر والمرّيخ. هم لا يزالون بدائيين”.

في السياق، ينهي الفنان وائل كفوري تسجيل أغنية جديدة كلمات منير بو عساف، الأرجح أنها ستبصر النور منتصف الشهر الحالي لكن لم يُعرف ما إن كانت ستصوّر على طريقة فيديو كليب أن يتركها مجرّد أغنية منفردة “سينغل”.

ويغادر وائل كفوري إلى الأردن في الرابع عشر من شباط الحالي لمناسبة عيد الحب حيث نفدت البطاقات لحفله وهناك جمهور من مختلف أنحاء الأردن ومواطنون فلسطينيون سيسافرون لملاقاة نجومهم في عمان.

يسبق حفل الأردن إحياء كفوري لمهرجان “هلا فبراير” في الكويت اليوم الجمعة. كفوري الذي لا يزال يتلقى غزلاً من شركة روتانا، على أمل أن تصل المفاوضات إلى طريق مرضٍ للطرفين بشأن عودته إلى حضن الشركة.

وسيلتقي كفوري بالرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي هناك لوضع النقاط على الحروف، فيما لمّح المتابعون إلى أن كفوري قد يلتحق بروتانا بعدما عاد إليها معظم النجوم في العالم العربي وبدأوا العمل من جديد.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل