جولة مراد على مطارنة بيروت

زار رئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية في حزب “القوات اللبنانية” أنطوان مراد النائب البطريركي للسريان الكاثوليك على أبرشية بيروت ولبنان المطران شارل مراد في دار المطرانية في منطقة المتحف، وحضر اللقاء المحامي إيلي شربشي وبيار ضو من جهاز التواصل والإعلام في الحزب. وتم التأكيد خلال اللقاء على أواصر المحبة والتواصل وعلى العلاقة الطيبة بين السريان و”القوات اللبنانية”. ونقل مراد للمطران مراد تحيات رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع ورد المطران بتحية مماثلة منوها بالدور الذي تتولاه القوات وطنيا ومسيحيا، ومشددا على وحدة المسيحيين في إطار الوحدة الوطنية وأكد على أهمية فرادة لبنان بلدا للتنوع والحرية والانفتاح.

ثم زار مراد مطران الأرمن الأورثوذكس في لبنان ناريك أليمزيان في مقر المطرانية في برج حمود بحضور النقيب بوغوص كورديان والمحامي شربشي وضو. وتناول اللقاء تعزيز التعاون والتنسيق وقضية الحضور المسيحي والأرمني في لبنان والمنطقة وضرورة العمل لوقف الهجرة وترسيخ إيمان الشباب بالبقاء في لبنان. وأبلغ مراد تحيات رئيس الحزب للمطران أليمزيان الذي تمنى لقاء الدكتور جعجع قريبا.

وكان مراد مثل رئيس الحزب في افتتاح المؤتمر البيبلي السادس عشر بدعوة من الرابطة الكتابية في الشرق الأوسط في جامعة سيدة اللويزة برعاية البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي.

 

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل