ماغي بو غصن: هذه هي تحضيرات رمضان 2019

أعربت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، عن فرحها بنجاح فيلمها الجديد “تايم آوت”، في لبنان وخارجه. وعن إمكانية تكرار الثنائية مع الممثل يورغو شلهوب قالت “أكيد بتتكرر” وأشادت بمهنية يورغو شلهوب ومحبة الجميع له.

وعن إشادتها بالممثلة ريتا حايك عبر صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي قالت، في حديث لإذاعة “صوت الحرية” ضمن برنامج “بنص الجمعة”،  إن ريتا ليست بحاجة لإشادة منها حيث أن كل الناس تحبها وهي قريبة من القلب ومحترفة، وتابعت أنها تعبر عن ما بقلبها عبر صفحاتها.

وكشفت ماغي عن تفاصيل مسلسلها “بروفا” المنتظر في رمضان 2019 وهو بطولتها مع الممثل أحمد فهمي وكشفت أنه ليس كوميدياً بل اجتماعي ويتحدث عن مشاكل المراهقين وطريقة التعاطي معهم وعن آفة التنمر. ووصفت المسلسل بأنه قاسٍ ولكن تم طرح مواضيعه بشكل مخفف كما أنّ بطبيعة الحال لا يخلو من الحب.

وشكرت الله على نعمة أنها تمكنت من التأثير بالمشاهدين بل أبكتهم من خلال دورها كضيفة في مسلسل ثورة الفلاحين. وتابعت أنها تلقت الكثير من اللوم لأنها حصرت نفسها في السنوات الاخيرة بالكوميديا إلا أنها ترى أن الناس بحاجة للفرح وهذه سنة ستعود بالتراجيديا.

وعندما سألها بدوان عن سبب إنسحاب النجم حسن الرداد من المسلسل واستبداله بالممثل أحمد فهمي، قالت إن حسن الرداد “سيجمعنا فيه عمل آخر من إنتاج ايغل فيلمز” ولكن سيكون العمل خارج السباق الرمضاني. وختمت بأن عمل بروفا مطروح مع أحمد فهمي، ويتم تصوير المسلسل حالياً في الأشرفية وبعض مناطق أخرى ضمن بيروت. ولم تعرف ماغي بعد من سيغني شارة مسلسل “بروفا” لأن القرار يعود للسيد جمال سنان.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل