بو عاصي: “القوات” في خدمة الكل

رعى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع ممثلا بالنائب بيار بو عاصي، استقبالا وتهنئة أقامته منسقية المتن الأعلى في القوات لوزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ريشار قيومجيان في فندق قصر الوادي – حمانا، حضره الأمين المساعد لشؤون المناطق في القوات جوزيف أبو جودة، رئيس اتحاد بلديات المتن الأعلى مروان صالحة، منسق “القوات” في المتن جان انطون، وكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في المتن عصام المصري على رأس وفد من هيئة الوكالة، رئيس بلدية حمانا بشير فرحات ورؤساء بلديات المتن ومخاتير وفاعليات حزبية واجتماعية وعدد من المواطنين.

بعد تقبل قيومجيان وزوجته التهاني، أقيم احتفال بدأ بالنشيد الوطني ونشيد القوات، وتحدثت معرفة ميراي ماهر. ثم ألقى بو عاصي كلمة جعجع قال فيها: “لدي كل الثقة بأخلاقية الوزير ريشار الذي أعرفه منذ فترة طويلة، نحن أبناء المدرسة السياسية الواحدة، ابناء مدرسة القوات اللبنانية، أبناء مدرسة التضحية والشهادة، أبناء مدرسة الرئيس الشهيد بشير الجميل”.

أضاف: “لدي كل الثقة أننا في وزارة الشؤون الاجتماعية لا نتعامل إلا مع الناس المحتاجين فعلا، وهذا يجعلها مميزة عن باقي الوزارات. أي إنسان محتاج من أقصى الجنوب الى أقصى الشمال ومن الشرق الى أقصى الغرب، وكما قال ريشار في كلمته خلال التسليم والتسلم، سيكون لديه كل الاهتمام بأي شخص من دون أي تمييز على أساس الدين والطائفة والانتماء السياسي، لأن هذه أخلاقياتنا الإنسانية واللبنانية والحزبية. نحترم كل مواطن، ونحن في خدمته ونعرف اننا عندما نتصرف بهذا الشكل، كل مواطن شريف سيحترمنا ويحترم عملنا”.

وتابع بو عاصي: “جمعة هذه الليلة لها نكهة خاصة لي وأسمح لنفسي بالقول انه بالنسبة لريشار أيضا، وهذا عائد ليس لكم وهذه الوجوه الغالية علينا، إنما للأرض الواقفين عليها، وهي ارض حمانا الغالية والمقدسة بالنسبة إلينا. انا ابن حمانا لأنكم أنتم أردتم ان أكون ابن حمانا، وريشار صهر حمانا وهذه الأرض الطيبة وناسها الطيبين ومنطقة المتن الأعلى العزيزة على قلبنا، ورئيس اتحاد البلديات اخونا مروان صالحة موجود مع مجموعة من رؤساء البلديات، لن أوصي ريشار بالمتن الأعلى، فأكيد عيننا على منطقتنا كأي منطقة أخرى، ولكن هذا حق منطقتنا علينا جميعا. هناك حاجات عديدة سنبقى واقفين بجانب المنطقة ضمن إمكاناتنا بدون وعود كاذبة وإنما بثقافتنا الحزبية والسياسية، نقول نعد أقل مما نفعل وهذا أفضل بكثير من العكس”.

وختم بو عاصي: “من قلبي أقول لك مرة جديدة، أتمنى لك كل التوفيق بمهمتك وأقول لك انني بكل دقيقة بجانبك عندما تحتاجني”.

إقرأ أيضاً:

قيومجيان: اللامركزية الإدارية أولويتنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل