فتفت: واجهنا النظام المجرم ولم نخف

أشار عضو كتلة المستقبل النائب سامي فتفت الى ان “أمام لبنان وحكومته فرصة من غير المقبول إضاعتها هي مقررات “سيدر”، وما تحمل من حلول للوضع الإقتصادي”. واكد ان “تيار المستقبل سيبقى حارس نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وهذا النهج كرسه الرئيس سعد الحريري عبر ممارسته السياسية”.

وقال خلال كامو له في مولد عن روح الرئيس رفيق الحريري، أقامه إتحاد الجمعيات في الضنية في قاعة مسجد الصديق ـ سير الضنية، ان “الرئيس الشهيد رفيق الحريري، هو الحاضر الأكبر بعد 14 سنة مرت، ونحن نستعيد نهجه ونستذكر إنجازاته، وخصوصا أن لبنان في هذه الأيام يمر بمرحلة سياسية جديدة تتمثل بولادة الحكومة التي تواجهها صعوبات كثيرة وأهمها إقتصادية، نأمل أن يكون الجميع مدركا لخطورة هذه المرحلة”.

وأضاف “أن الشباب اللبناني لم يعد يشعر بالإنتماء إلى الوطن وأدنى حقوقه مسلوبة وأهمها مستقبله المعيشي، ما يستوجب دعمه عبر تأمين فرص عمل لائقة لإبعاد شبح الهجرة”، مشددا على “أهمية إقرار العفو العام الذي أضحى ضرورة وطنية، حيث أن عدم إقراره من شأنه زيادة التطرف بين الشباب”.

من جهة أخرى، شدد النائب فتفت على “أننا سنبقى من حراس نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي كرسه دولة الرئيس سعد الحريري عبر ممارسته السياسية، إذ أننا لن نقبل أبدا التعدي على الكرامات الوطنية وعلى كرامة اللبنانيين”، مؤكدا أنه “تربى في كنف تيار واجه عام 2005 النظام المجرم ولم ينتابه الخوف للحظة، فكيف له في يومنا هذا أن يستهيب من تبقى من هذا النظام”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل