اللبنانية سيلين عطالله من “أوائل المحامين” في أميركا

تم أخيراً اختيار سيلين عطاالله مؤسسة ومحامية مجموعة عطالله القانونية ش.م.م، لإدراج اسمها في النسخة المقبلة لـ”أوائل المحامين” في أميركا الشمالية لعام 2019-2020، إذ إن الإنجازات التي حققتها سيلين عطالله في مجال الخدمات القانونية، تستدعي ضمها إلى كبار المحامين في أميركا الشمالية.

تقدم “عطالله للمحاماة” التي اسستها سيلين عطالله اللبنانية، ابنة دير الأحمر، مجموعة من العملاء من المؤسسات والأفراد في جميع أنحاء نيو انغلاند في مجموعة واسعة من المسائل القانونية بما في ذلك قانون الهجرة وقانون الضرر الشخصي والطلاق والمسائل العائلية.

قبل أن تبدأ بتأسيس شركتها الخاصة، اكتسبت سيلين على مدى ست سنوات الخبرة القانونية في مجالات قانون الهجرة، قانون الإصابات الشخصية، وقانون الطلاق والأسرة.

عالجت قضايا عدة شائكة ومعقدة امتنع محامون عن تولي ملفاتها، وكانت ممارستها للمحاماة فردية طوال حياتها المهنية.

اكتسبت سيلين خبرتها القانونية الكبيرة في شاهين وغوردون، وهي واحدة من أكبر شركات المحاماة في نيو هامبشاير، سعيًا لتقديم أفضل الخدمات القانونية المهنية للعملاء في جميع أنحاء نيو إنغلاند.

تقدم سيلين مزيجا فريدا من الاحتراف والتعاطف والتنمية الاستراتيجية لكل حالة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة. إخلاصها لخدمة العملاء، بالإضافة إلى الخبرة القانونية المهنية والموارد للتعامل بشكل صحيح مع كل حالة، يمكّنها من تقديم القضية بأفضل طريقة ممكنة.

ترجمة موقع “القوات اللبنانية” الإلكتروني

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل