قنبلة لنجوى كرم قريباً

تتخذ شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم هذا الشتاء خطًا مغايراً في الترويج لنفسها، ونزولها الى الأرض إن صحّ القول، لتحظى بنجاح أكبر.

محبّة الجمهور

نجوى كرم التي عادت الى روتانا قبل أسابيع قليلة يبدو أنها سعيدة هذه الأيام وتنوي متابعة أعمالها بنفسها. في زيارتها الأخيرة للكويت لم يرافقها سوى ابن أخيها الراحل نقولا كرم المخرج كرم كرم، إضافة الى مدير أعمالها أو المنسّق الإداري لها كريم أبي ياغي.

نجوى قبيل مشاركتها في حفل فبراير في الكويت التقت بعدد من معجبيها الذين وصلوا إلى الفندق الذي تسكنه وغنّوا لها في اللوبي، فما كان منها إلّا أن طلبت من إدارة أعمالها أن يصعد المعجبون إلى غرفتها، وهناك كانت المفاجأة حيث أحضر هؤلاء الحلوى والشوكولا تعبيراً عن محبتهم لها.

وجرى تبادل أحاديث بين مجموعة من المعجبين ونجوى كرم واحتفالات تسبق ذكرى ميلادها بعد أسبوع وتوزيع الصور على كافة المنتديات والمعجبين التابعين لنجوى كرم.

مفاجأة الصيف

في السياق، علمنا أن الفنانة نجوى كرم فور عودتها إلى بيروت ستعمل مجدّداً على ألبومها الغنائي المتوقع صدوره بداية الربيع المقبل، ولن تؤخر كرم إصداره كي لا يصادف مع شهر رمضان، وإن لم تفعل ذلك في الربيع فهذا يعني أن الصيف سيحمل قنبلة نجوى كرم في الألبوم المتوقع أن يكون مختلفاً عن معظم إصداراتها التي صدرت قبل عودتها مجدداً إلى الشركة السعودية.

وعلم موقع “نواعم” أن نجوى كرم ستكون حاضرة قريباً في السعودية، لإحياء حفل هناك. والمعروف أن أكبر عدد من جمهور نجوى كرم الخليجي موجود في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن المخرج كرم كرم كان محط أنظار ومتابعة من الصحافة الكويتية للوقوف عند أعماله الجديدة والتعليقات على كليب نجوى كرم الذي وقّعه ونال قسطاً وافراً من النجاح.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل