أنغام تزوجت سراً وأخبرت طليقة زوجها

كشف عدد من المصادر الفنّية أنّ النجمة أنغام تَزوّجت من الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي تعاونت معه في ألبومها الأخير “حالة خاصة جداً”.

وفي التفاصيل، فقد وزّع إبراهيم لها 6 أغانٍ في هذا الألبوم، والذي من المُقرّر طرحه بعد أيام قليلة وبالتحديد يوم 21 شباط الحالي. ووفقاً لعدد من الصحف المصرية فإنّ أنغام وإبراهيم تزوّجا منذ أسابيع وسافرا سَوِيّاً لباريس لقضاء شهر العسل.

من جهة أخرى، أصيبت زوجة الموزّع أحمد إبراهيم بحالة انهيار شديد، ونقلت إلى المستشفى بعد علمها بزواجه من أنغام التي تكفّلت شخصياً بإخبارها به.

وتطرح الفنّانة أنغام أحدث ألبوماتها الغنائية “حالة خاصة جداً”، في الأسواق الخميس المقبل، وسيكون متاحاً على قناة اليوتيوب الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات وبرنامج Deezer الإلكتروني، وسيضم 14 أغنية منها “حالة خاصة جداً” كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم، و”ياريتك فاهمني” كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، و”هتقول لربنا إيه”، و”حبايبنا”.

وعن غلاف ألبوم “حالة خاصة جداً” فقد تمّ تصويره في لبنان مع المُصوّر شربل بو منصور، وذلك بمشاركة عادل جمال المخرج الفنّي لغلاف الألبوم والفيديوهات التي صاحبت صدور الألبوم.

وظهرت أنغام من خلال صور الغلاف بإطلالة جديدة ومبهرة، حيث تعاونت مع خبيرة المكياج رولا رياشي، ومُصفِّف الشعر اللبناني طوني مندلق.

 

المصدر:
نواعم

خبر عاجل