أسرار بكاء الرجال وفقا للأبراج

يستصعب البعض بكاء الرجال ويعتبرونه إخلالا بهيبة ووقار الرجولة، لكن هذا لا يمنع إطلاقا من أن هناك أمورا تستفز مشاعر الرجل وتجعله يبكي، وإذا أردت معرفة دوافع الرجال للبكاء، فاعرف أولا برجه، فإنه يدلك على هذا الأمر الخاص جدا.

– رجل برج الحمل:

الشيء الذي يجعل مولود برج الحمل يبكي هو أن يشعر بأنه خذل من شخص قريب منه، أو تمت خيانته، وذلك لأنه شخص وفي بطبيعته، وشعور الخيانة يصيبه بالحزن الشديد.

– رجل برج الثور:

مولود برج الثور ثابت في مشاعره، وهذا ما يجعله لا يلجأ إلى البكاء إلا نادرا، وما يدفعه إلى البكاء هو تهديد هذا الاستقرار في حياته، مثل أن يشعر بعدم الأمان أو فقدان حب حياته.

– رجل برج الجوزاء:

العزلة المفروضة على مولود برج الجوزاء هي ما يمكن أن تدفعه للبكاء، فهو شخص متقلب المزاج، ويمكن أن ينعزل كثيرا برغبته، لكن أن يشعر أن الجميع تركه وأصبح منعزلا، هذا الشيء يحزنه بشدة ويجعله قد يبكي أحيانا.

– رجل برج السرطان:

أما رجل برج السرطان، الذي يعرف بحساسيته المفرطة، أكثر شيء يجعل لديه رغبة في البكاء هو أن يشعر بأن أحدا ينتقده أو يسخر منه.

– رجل برج الأسد:

مولود برج الأسد دموعه عزيزة، ولا يمكن أن تظهر أمام أحد مهما كانت الظروف، ولكن مواجهة حقيقة مريرة، أو فقدان شخص عزيز للأبد، والشعور أنه لا يمكن تعويض خسارته، قادر على كسر هذه القاعدة وجعل دموعه تظهر.

– رجل برج العذراء:

التحليل والتعمق في الأمور الحزينة من أكثر الأشياء التي تجعل مولود برج العذراء يبكي، فعلى الرغم من أنه يحاول إظهار نفسه باردا للجميع، إلا أنه حساس بدرجة عالية من داخله.

– رجل برج الميزان:

ما يُبكي مولود برج الميزان هو أن يشعر بالظلم أو عدم الإنصاف، لذلك ما أن يشعر هذا المولود أن أحدا يضطهده أو يتهمه بأشياء لم يفعلها، يشعر برغبة كبيرة في البكاء.

– رجل برج العقرب:

العصبية الشديدة قد تجعل الدموع تظهر في عيون مولود برج العقرب، الذي يتأثر سريعا بسبب سرعة غضبه وضيقه من استفزاز الآخرين.

– رجل برج القوس:

أما مولود برج القوس فشعوره بالرغبة في البكاء يقتصر على حالة شعوره بالعجز وقلة الحيلة، فهو لا يحب أن يشعر بالتقييد من أحد ولا حتى من ظروفه المحيطة به.

– رجل برج الجدي:

ما يجعل رجل الجدي يرغب في البكاء هو أن يشعر أنه فقد السيطرة على الأمور، فهو يريد أن تكون كل الأمور تحت سيطرته، وهو المتحكم الوحيد فيها.

– رجل برج الدلو:

أما رجل برج الدلو فما يحزنه ويجعله يرغب في البكاء هو أن يشعر أنه فقد شيئا كان بالنسبة له مضمونا ولم يفكر يوما في فقدانه.

– رجل برج الحوت:

وأخيرا رجل برج الحوت الذي يأخذ كل شيء على أعصابه ومشاعره، وهذا ما يجعل كل شيء يؤذي مشاعره يجعله يبكي بسهولة، فهو شخصية شديدة الحساسية.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل