4 أنواع للبنات في الحب

تختلف كل فتاة عن أخرى في تعبيرها عن حبها وعيشها لهذه الحالة، وذلك بحسب نمط شخصية كل فتاة، فهناك الشخصية الحساسة والعاطفية أو العقلانية أو المتطلبة، نستعرض لكم من خلال ما ذكر في موقع (girlschase)  بعضاً من أنواع البنات في حالة الحب، فأي واحدة منهن تشبهك؟

– الفتاة الناعمة: هن الفتيات اللواتي يملن إلى أن يكن أكثر سلبية وأكثر عطاءً، بل أكثر قبولًا بأن يديرهن الرجال، ويتميزن بأنهن أكثر احتمالية للتواضع والهدوء والتراجع. وأقل احتمالاً لتسبب الدراما، إن كانت هناك مشكلة في العلاقة فمن المرجح أن تجلس هذه الفتاة للبحث عن حلول حتى ولو على حسابها.

– الفتاة القوية: هن الفتيات اللواتي يملن إلى أن يكن أكثر عدوانية وأكثر ثباتا، وأكثر عرضة للتمرد ضد قيادة الآخرين، والأرجح أن يقاوموا الأوامر، ويتصفن بأنهن واثقات من أنفسهن، وصاخبات، وحازمات، وأكثر عرضة للتسبب في الدراما والضجة. إذا كانت هناك مشكلة في العلاقة، فمن المرجح أن تقوم النساء الأقوياء بإحضارها بسرعة إلى الواجهة ومطالبتك بمعالجتها.

– الفتاة عديمة الخبرة: هن الفتيات الأقل خبرة و موهبة في طرق الرومانسية، فهن يؤمن بمزيد من الحب، ولديهن جدران أو حواجز أقل ضد الآخرين، ويتأثرن بها ويقودونها بسهولة أكبر، وهم أكثر ثقة، وهم أقل ثقة بما يريدون وما لا يريدون.

– الفتاة ذات الخبرة: هن الفتيات الأكثر خبرة و هن أكثر ميلاً في طرق الرومانسية. إنهم يؤمنون بقدر أقل في الحب، ولديهن المزيد من الجدران والحواجز ضد الآخرين، ويصعب عليهن التأثير والريادة، وهن أكثر تشككًا في نوايا الآخرين، وهن أكثر يقينًا مما يريدون وما لا يريدونه بالضبط.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل