بوراك أوزجفيت مُتّهم بالملايين

تعرّض بوراك أوزجفيت لحملة سخرية واسعة فور نشره لأحدث صوره الخاصة عبر صفحته الرسمية عبر “إنستغرام”. وظهر أوزجفيت في الصور بـ”لوك” مختلف تماماً حيث وصف البعض إطلالته بالأسوأ له على الإطلاق بعدما غيّر تسريحة شعره، ولكن يبدو أن هذا التغيير له أسباب أخرى.

وذكر أحد المواقع الإلكترونية التركية أن بوراك أوزجفيت سافر قبل أيام إلى أوزبكستان لتوقيع عقد جديد مع إحدى الشركات هناك ليكون الوجه الدعائي للشركة، وذلك مقابل مليونَي ليرة تركية بعدما وجّهت إحدى وسائل الإعلام التركية حملات اتهام له لنشره صوره مع المعجبات في أوزبكستان، وردّدت أنه زار أوزبكستان وقابل بعض النساء مقابل مليوني ليرة تركية دون أن تنشر حقيقة تعاقده كوجه إعلاني مع إحدى شركات المقاولات هناك.

وحاول بعض وسائل الإعلام الترويج لتشويه صورة النجم التركي بوراك أوزجيفيت بعد الأخبار الأخيرة بأنه سافر إلى الكويت لحضور عشاء خاص مع 30 امرأة كويتية مقابل ملايين الدولارات، كما ذكروا في تقاريرهم أنه يقوم بجولة حول العالم مقابل الملايين في إشارة مهينة له ولنجوميته

من ناحية أخرى، يستعد بوراك لبطولة الجزء السادس من المسلسل التركي التاريخي الأكثر مشاهدة “قيامة أرطغرل”، على أن يكون الجزء السادس والجديد يحمل اسم “قيامة عثمان”، وسيجسّد بوراك أوزجفيت شخصية عثمان بن أرطغرل الذي سيتولى القيادة من بعد وفاته في نهاية أحداث الجزء الخامس.

الجدير بالذكر أن أرطغرل يجسّده التركي آنجين ألتان، وتردّد أنه اعتذر عن استكمال أحداث الجزء السادس بعدما تعاقد بوراك على بطولته؛ ما جعل صنّاع العمل يلجأون لإنهاء دوره في نهاية الجزء الخامس من العمل.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل