“القوّات” – دبي يكرّم شدياق

نظّم مكتب القوات اللبنانية في دبي غداءً تكريميًا على شرف وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية مي شدياق في مطعم الناي بحضور حشد من القواتيين واللبنانيين المقيمين في دولة الامارات.

وقد شارك كل من سفير لبنان في دولة الامارات المهندس فؤاد شهاب دندن، قنصل لبنان في دبي والامارات الشمالية عسّاف ضومط، منسّق القوات في الامارات شربل أبي عقل، رئيس مركز دبي في القوات جو حلبي، مسؤول التنشئة السياسية في منسقية القوات في الامارات جوزيف بريدي، أعضاء وهيئة مجلس العمل اللبناني في دبي والامارات الشمالية بالإضافة الى حشد من القوّاتيين في الامارات.

استهلّ اللقاء بكلمة لرئيس مركز دبي في القوات جو حلبي، رحّب من خلالها بالوزيرة مي شدياق مثمّناً الحجم الكبير لتضحياتها الذي لا يقدّر بأي ثمن من أجل لبنان. وقد شكر الحلبي دولة الامارات لمحبّتها للبنانيين والقواتيين المقيمين في دولة أرضها، ولوقوفهم الدائم الى جنبهم. وقد قدّم كل من أبي عقل والحلبي درعاً تكريمياً للوزيرة شدياق باسم القواتيين في الامارات كعربون شكر لتضحياتها من أجل وطنها ولجهدها الدائم للدفاع عن حريّة لبنان.

شكرت شدياق بدورها جميع الحضور وخصوصاً القواتيين في الامارات قائلة: “شباب القوات دائماً على فرد قلب وهم على تعاضد كبير بين بعضهم البعض ومع سائر الجالية اللبنانية خصوصاً في ظلّ وجودهم خارج لبنان”. وأضافت: “محبّتهم للبنان لا توصف، ما يصف سرّ نجاحهم خصوصاً في مرحلة الاضهاد والقمع”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل