هل ينتقل إيكاردي إلى ريال مدريد؟

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني، بجدية، للتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي ، مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي ، لسدّ الفراغ الذي خلفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تؤكد أن إدارة النادي الملكي تسعى لاستغلال المشكلات بين إيكاردي وإدارة ناديه لجلبه إلى إسبانيا. لكن عليها التفوق على أندية أخرى تخطب ود اللاعب أيضا، مثل يوفنتوس وباريس سان جيرمان، ونابولي.

وقررت إدارة إنتر سحب شارة القيادة من إيكاردي ومنحها إلى الحارس السلوفيني سمير هاندانوافيتش. قرار لم يتقبله المهاجم الفذّ، فرفض المشاركة في مباراة بالدوري الأوروبي لتتم معاقبته بالاستبعاد، ولم يشارك منذ تلك اللحظة.

وتشير الصحيفة في تقريرها إلى أن ريال مدريد تواصل مع واندا نارا، زوجة ووكيلة اللاعب، والتي قالت إنها “لم تتسبب في فشل صفقة انتقاله إلى الريال الصيف الماضي، لكنه كان يرغب في اللعب بقميص النيراتزوري في دوري أبطال أوروبا بعد نجاحه في التأهل إليهم أخيرا، وللمرة الأولى منذ لعب له قادما من سامبدوريا”.

أما المدير الرياضي لنادي إنتر ميلانو جوزيبي ماروتا، فعقَّب على سؤال حول إيكاردي: “منذ هذه اللحظة سأتحدث عن اللاعبين الذي يشاركون معنا، وليس عن غيرهم”.

المصدر:
يوروسبورت

خبر عاجل