نادين نجيم وسيرين عبد النور تُعلنان حالة الاستنفار

لم تمضِ ساعات قليلة على تسريب بعض المعلومات الخاصة بمسلسلي شركة الصباح لموسم دراما رمضان 2019 “خمسة ونص” و”الهيبة – الحصاد”، حتى عَلت الصرخة داخل الشركة، ما دفع المنتج صادق الصباح إلى التوجه برسالة الى إحدى القنوات الفضائية وبرنامج يُبث عليها بضرورة توخي الحذر كون المعلومات التي نُشرت ليست حقيقية، ولا تمت لأحداث المسلسل بصلة بحسب الصبّاح.

التسريبات تثير استنفار نادين

هكذا بدأت المعركة عن التسريبات وذكر أدوار نادين نسيب نجيم الدكتورة بيان في “خمسة ونص” والتي تؤدي دور طبيبة أورام سرطانية معروفة، وتثبت ذاتها حتى تترشح إلى سدة النيابة، فيما يكون مرافقها معتصم النهار الرجل الثاني في حياتها بعد زوجها قصي خولي الذي تتأزم أحوالها معه وتتجه إلى الحبيب.

نادين نجيم استنفرت وتعجّبت من التسريبات الخاصة بالمسلسل، فيما أكّدت مصادر متابعة للتصوير أن كل العاملين في المسلسل يستطيعون تسريب الأحداث، حتى إن وقّعوا على عقود تلزمهم بالسريّة التامة أثناء تصوير العمل.

لكن الحال لم يتوقف عند هذا الحد، فالفنانة سيرين عبد النور بطلة الجزء الثالث من “الهيبة الحصاد” قرأت بدورها مزيداً من المعلومات؛ بعضها صحيح والآخر غير صحيح إزاء دورها في الهيبة-الحصاد مع شريكها تيم حسن، وقد أكدت سيرين لمقربين منها أنها كانت تتمنى الدقة في نقل أي خبر عن المسلسل والالتزام بما تصدره الصبّاح للإنتاج عن الأدوار والأحداث أو انتظار العرض الذي بقي حوالي شهر ونصف الشهر لعرضه أي حتى بدء الشهر الفضيل.

في أي حال، علم موقع “نواعم” أن تصوير أحداث مسلسل “الهيبة – الحصاد”  ينتهي في الشهر المقبل أواخر نيسان، وعلمنا أيضاً أن كل المشاهد التي تُصوّر من “خمسة ونص والهيبة الحصاد” تُنقل فوراً إلى مرحلة المونتاج وتحسين الصورة الماستر ليُصار إلى جمعها قبل أسبوع واحد من موعد عرض الحلقة وتسليمها إلى المحطات.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل