شيرين حامل؟

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أول إجابة واضحة ومباشرة على سؤال حملها، واختارت طريقة مثيرة لنفي القصة كلها، بالرقص والتنطيط والجري على خشبة المسرح، وبعدها وضعت يدها على بطنها، وقالت بوضوح: أنا مش حامل.

شيرين فاجأت جمهور حفلها الأخير بدولة البحرين، ضمن فعاليات مهرجان حفل ربيع الثقافة الرابع عشر، بالجري على المسرح والرقص، رغم ارتدائها فستانًا ضيقًا بدا أنه متعمّد لإظهار عدم وجود بروز بالبطن، وقالت: “أنا مش حامل على فكرة، الناس عايزاني أبقى حامل بالعافية”.

يُذكر أنّ شيرين عبد الوهاب ظهرت أكثر من مرة بوزن زائد، وبعد ظهورها مباشرة انطلقت شائعات الحمل، ولم تعلق شيرين على هذه الأنباء، إلا مرة واحدة لبرنامج MBCTrending، أكدت فيها أنها ستحمل، فور وضع زميلتها اللبنانية نانسي عجرم حملها، مؤكدة أنه لا يصح أن تنشغل نجمات الغناء جميعًا بالحمل والولادة في الوقت نفسه، وقالت: “ما ينفعش كل المطربات يحملوا في نفس الوقت، لازم بالدور، كفاية نانسي عجرم تقوم بالسلامة.. أيوة أنا نيكست”.

بينما أكد زوجها حسام حبيب سابقًا أنه سيعلن الخبر فور حدوثه، وبالوقت نفسه طلب من الجمهور احترام حياته الخاصة، وتصدى شقيق شيرين ومدير أعمالها طوال الفترة الماضية، للرد على الشائعات بالنفي التام.

المصدر:
سيدتي

خبر عاجل