القواتيون في عيد الأم: أنت الوطن

بمناسبة عيد الأم، عايد القواتيون امهاتهم وأمهات لبنان بأجمل العبارات، معتبرين الأم هي الوطن وبين يديها الأجيال.

فكانت معايدة من النائب ستريدا جعجع إلى جميع الأمهات قالت: “وردةٌ أقدمها لكل الأمهات… للأم الصابرة التي تحمل في قلبها وعلى كاهلها جبالاً من المعاناة ولكنها لا تستسلم ولا تتذمر ولا ترفع الراية البيضاء، بل تمضي قدماً في أداء رسالتها الإنسانية والأخلاقية…”.

وغرد نائب رئيس مجلس الوزراء غسان حاصباني عبر “تويتر”، “من نعم الله على الإنسان ذاك البحر من الحنان، تلك الساهرة ابداً والمعطاءة دائماً

من جهته، قال وزير العمل كميل أبو سليمان، “الام حب لا يعرف التعب وعطاء بلا حدود… الام حضن من الحنان وصانعة غد الاوطان

أما وزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان، فقال، “الى كل أم تكبت معاناتها وتخفي عذابها لتعطي السعادة لولد من أولادها يعاني من مرض أو إعاقة أو فقر… ملتزم معكِ”.

وعايدت وزيرة التمنية الإدارية مي شدياق والدتها وكل أمهات لبنان عبر “تويتر”: “ماذا بوسعي ان أعطيكِ في عيدك وانت نبع العطاء؟!! منك اغرف الحب يا كل الحب، يا ملجئي دائمًا وأبدًا”.

بدوره، قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي، “بين يديك بلد، وأنت وطن اردته يا أمي”.

عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي عايد والدته وامهات لبنان: “امي هي وطني، وطني الأم و لغتي الأم والأوطان أمهات”.

أما عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد فعايد الأمهات بمناسبة عيد الأم، وقال، “اليوم ننحني إجلالا لكل أم، لكل أم شهيد وزوجة شهيد”.

وغرد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم لمناسبة عيد الأم، عبر “تويتر”، قائلاً: “ينعاد على كل امهات لبنان، انتن علمتمونا دروب النضال والمقاومة، ونحن سائرون حتى تحقيق الغاية”.

كما غرّد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط قائلاً: “وتبقى الام الحضن والبركة والأمان”.

وقال النائب جوزف اسحق: “لأنك ربيع الحياة منحك الله كل الفضائل”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل