ثانوية ضهور الشوير فازت بمسابقة الـMANGAHIGH للشرق الاوسط

فازت ثانوية ضهور الشوير الرسمية بالمرتبة الاولى في مسابقة ال-Mangahigh للشرق الاوسط التي تضم 172 مدرسة من العالم العربي والتي استمرت 11 يوما على التوالي.

وفور الإعلان عن النتيجة النهائية أقيم احتفال في حرم الثانوية بمشاركة مديرتها صباح مجاعص، الإدارة، الأساتذة، الطلاب والأهالي.

وهنأت مجاعص الطلاب وشكرتهم على “جهودهم في تحقيق هذا الفوز الذي يرفع اسم الثانوية واسم لبنان”، معتبرة أن “هذه النتيجة هي للبنان أيضا”، ومنوهة بـ”التزام الطلاب بروح المساعدة لبعضهم البعض بهدف تحقيق الفوز، ما يعزز عمل المجموعة الذي تتميز به الثانوية”، كما املت أن “يتعاونوا في المستقبل من أجل بناء وطن أفضل ليرفعوا اسم بلادهم ويعملوا على حل المشاكل التي يعاني منها البلد”، داعية “الجيل الصاعد الى الاتعاظ من أخطاء غيره لمستقبل زاهر للبنان”.

والمسابقة عبارة عن ألعاب رقمية في حساب الرياضيات وسرعة البديهة، والتي من خلالها يقوم الطالب بتحدي نفسه وتحدي المدارس المشاركة عبر اللوح الذكي الخاص به (التابليت) من خلال موقع mangahigh.com.

ومنذ اليوم الاول ثابر جميع طلاب الثانوية للفوز بالمرتبة الاولى، على عكس ما حصل العام الفائت، حيث أنها احتلت المرتبة التاسعة. فهي منذ تاريخ بدء المسابقة وحتى صدور النتيجة تصدرت المرتبة الاولى بين مدارس دول الجوار.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل