راغب علامة يتحدّث عن حبّه الأوّل بالصدفة

كشف السوبر ستار راغب علامة عن تحضيره لعمل غنائي جديد يعود به للجمهور بعد غياب أشهر قليلة بعنوان “صدفة”؛ حيث سجّل الأغنية خلال الأيام الماضية داخل ستدويوهات أنغامي من كلمات وألحان أماني النوري، على أن يطرحها خلال الأيام المقبلة.

“صدفة” راغب علامة تجمعه بالحب القديم الذي غنى له “آسف حبيبتي”، من المقرر أن يصوّرها على طريقة الفيديو كليب فور إنهائه جولته الأوروبية التي ستبدأ نهاية الشهر الحالي في ستوكهولم يوم 30 مارس وفي برلين بداية الشهر المقبل حيث يحيي حفله الغنائي هناك في 6 أبريل.

صدفة راغب

عن قصة الأغنية، يقول السوبر ستار راغب علامة في تصريحات خاصة لنواعم إنها جزء ثانٍ من أغنيته الشهيرة “آسف حبيبتي” التي قدّمها قبل سنوات وحققت نجاحاً واسعاً وقت طرحها، على أن تصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب تزامناً مع طرحها عبر الإذاعات أيضاً.

والغريب أن راغب علامة كشف في تصريحاته أن قصة الأغنية شبيهة لما حصل معه قبل سنوات، حيث قابل حبيبته الأولى التي أحبّها وهو في عمر السابعة في إحدى حفلاته الغنائية وصافحها وأخبرته أنها متزوّجة ولديها ثلاث بنات، ووقتها تعجب من أنه لا يزال يذكرها، واعتبر هذه الصدفة أنها من أطرف الصدف التي مرّت في حياته.

أما عن أجمل الصدف في حياته، فهو لقاؤه بزوجته جيهان علامة التي غنى لها “الحب خالد” قبل سنوات.

عودة للماضي

من ناحية أخرى، أبدى علامة موافقته المبدئية على مشروع غنائي ضخم يجمعه بأنغامي؛ وهو إعادة تصوير مجموعة من أقوى أغنياته القديمة على طريقة الفيديو كليب، على أن تُقدّم بتوزيع جديد، ومن المفترض أن يكون معظم تصوير الأعمال في لبنان.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل