بالصور: حفل لجنة نساء بقاعكفرا بحضور إسحق وممثلة النائب جعجع

أحيت لجنة نساء بقاعكفرا حفلها السنوي في قاعة أوتيل رويال في الضبية بحضور النائب جوزيف إسحق وعقيلته السيدة جنان، النائب ستريدا جعجع ممثلةً بالسيدة ميرنا الشدياق، رئيس اتحاد بلديات قضاء بشري رئيس بلدية بقاعكفرا إيلي مخلوف، كاهن الرعية الخوري ميلاد مخلوف والكاهن المعاون خليل البطي، رئيس بلدية الضبية قبلان الأشقر، المختار ليشع كرم، رئيسة مهرجانات الضبية كورين الأشقر، رئيسات وأعضاء أصدقاء القربان، اتحاد القلوب، أخوية مار شربل، أخوية الحبل بلا دنس، وجمعية YWCA، والسيدات مادلين جبرايل، سعاد زعتر، والآنستان إيليز جبرايل وسارة صالح، السيد إيف أبي عاد، والإعلاميتين أنطوانيت شليطا وماغي مخلوف وحشد كبير من سيدات وفتيات بقاعكفرا.

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم ألقى كاهن الرعية ميلاد مخلوف كلمة رحب فيها بالحضور مهنئاً لجنة النساء على نشاطهن المتواصل وعلى كل ما قاموا به ببركة القديس شربل آملاً لهم مواصلة النجاح والعمل لما فيه مصلحة البلد. وقدم التعزية لرئيس البلدية بوفاة عمه والذي أبى إلا أن يشارك اللجنة احتفالها السنوي.

بدوره، رحب مخلوف بالحضور لافتاً الى أن النائب جوزيف إسحق كان يواكب دائماً كافة مشاريع البلدية منذ التسعينات وأضاف: أنت من أهل بقاعكفرا ونفتخر بك ولقد أصرت زوجتي رغم وفاة والدها على أن أكون معكم وطبعاً لسيدات بقاعكفرا الفضل الأكبر في مجتمعنا الصالح وإن كان هناك من نجاح فذلك بفضل تربيتهن المنزلية فهم الأساس ونحن كبلدية نواكب كل الأنشطة التي تقوم بها لجنة السيدات وكاهن الرعية والوقف والأخويات يداً بيد كي ننهض ببلدتنا بقاعكفرا وندعو الجميع الى زيارة بلدة القديس شربل لرؤية النهضة الإنمائية الكبيرة التي تشهدها البلدة بشفاعة القديس شربل وبقدرته الإلهية وبفضل الدعم السياسي الذي نناله دائماً من حزب القوات اللبنانية والذي يواكبنا من خلال النائبين جعجع واسحق وبفضل هاتين القدرتين أو القوتين نتمكن من إنماء بقاعكفرا وكل القضاء الذي بات من أجمل الأقضية السياحية في لبنان.

وختم: أشكر الجميع ولن أطيل الكلام وأعدكم بأن تصبح بلدة بقاعكفرا بلدةً نموذجية تتنافس مع أرقى البلدات السياحية الأروبية وهذا وعد وسننفذه”.

وشكر إسحق رعية بقاعكفرا ولجنة السيدات على الدعوة وأضاف: “جميعنا يعرف أن شهر آذار هو بداية الربيع ولكنه يتميز بعيدين أولهما يوم المرأة العالمي وعيد الأم وبالمناسبة أتوجه بالمعايدة لجميع الأمهات الموجودات معنا اليوم. كيف لا وأنتن أمهات بقاعكفرا البلدة التي أنجبت القديس شربل، أنتن أمهات رجال كبار خدموا لبنان والمنطقة ودافعوا عن لبنان حتى الاستشهاد. أحييكنّ فرداً فرداً، وأنتن اللواتي تركتن أثراً كبيراً في حياتنا في المنطقة ولبنان”.

وأضاف: “علاقتي ببقاعكفرا علاقة مميزة جداً بدأت في أوائل التسعينيات مع رعية بقاعكفرا ومع الأب يوسف مخلوف رحمه الله ومن بعده تابعت هذه العلاقة مع الرعية مع الأب ميلاد مخلوف وإن شاء الله ستستمر ومنذ العام 1998 لدي أخ في بقاعكفرا هو رئيس البلدية إيلي مخلوف الذي تعاونا وإياه دائماً لإنماء بقاعكفرا ومنطقة بشري من خلال ترؤسه منذ سنة 2010 لاتحاد بلديات المنطقة ونعدكم بأننا وشباب بقاعكفرا ورئيس بلديتها وأعضاءها والكهنة والمخاتير والأخويات وبخاصة رئيسة أخوية القديس شربل لها معزة كبيرة في قلوبنا سنتابع مسيرة إنماء بقاعكفرا ومنطقة بشري وأكيد بالتعاون مع النائب ستريدا جعجع وعلى رأسنا الدكتور سمير جعجع لتصبح هذه المنطقة نموذجية بجميع جوانبها. وأتمنى لكم النجاح الدائم”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل