جاستن بيبر يتوقف عن الغناء!

أعلن النجم الكندي جاستن بيبر أنه سيتوقف عن الغناء في الفترة الحالية، للتفرغ للاهتمام بمشاكله الذهنية والنفسية التي يعاني منها، ولأخذ فترة استراحة من أجل إنجاح زواجه، واعداً جمهوره بالعودة للغناء بعد إصلاح بعض المشكلات العميقة.

ونشر المغني البالغ من العمر (25عاماً) عبر استغرام صورةً له، أرفقها برسالة عاطفية طويلة جداً كتب فيها: “لقد كنت أبحث وأسعى وأجرب وأخطأ كما يفعل معظم الشباب، لكنني الآن أركز على إصلاح بعض من المشاكل العميقة داخلي، التي أعاني حتى لا أنهار وحتى أتمكن من الحفاظ على زواجي وأكون الأب الذي طالما حلمت به”.

وأشار إلى أن الموسيقى مهمة جداً بالنسبة له إلا أن عائلته وصحته تحتلان الأولوية في حياته… واختتم بيبر واعداً جمهوره: “سأعود من خلال ألبوم قوي جداً وبأسرع وقت ممكن”.

وأكد جاستن أن الجمهور كان محقاً عندما انتقده وأشار إلى أنه شخص غير سعيد، وأن مشاعره لم تساعده على تقديم عرض حيوي خلال جولته العالمية الثالثة عام 2017، التي تم إلغاءها بسبب إصابته بالاكتئاب والإرهاق.

وقال: ” لقد قمت بالعديد من الجولات الغنائية طوال حياتي منذ سن المراهقة، وأدركت أنني كنت مستاءً في جولتي الغنائية الأخيرة لم أكن قادرًا عاطفياً على تقديم عرض فني ممتع وحيوي، وأنا بصراحة غير مسرور بذلك، وأنتم لا تستحقون ذلك أيضاً، خصوصاً أنكم تدفعون المال لحضور حفل موسيقي ممتع وحيوي”.

 

المصدر:
زهرة الخليج

خبر عاجل