مفاجأة سولشاير عن ميركاتو مانشستر يونايتد

يتطلع مدرب مانشستر يونايتد أولي سولشاير إلى تعزيز التشكيلة التي تلعب تحت إمرته، بلاعبين أقوياء خلال الصيف المقبل.

وقال خلال مؤتمر تقديمه كمدرب دائم للشياطين الحمر، بعد أن كان مدربا موقتا: “ناقشنا كيفية دفع النادي إلى الأمام، لكن هذه الخطوة لا تعني مبلغا محددا من المال، أو مبلغا محددا من اللاعبين. وأضاف: “جلسنا وناقشنا الأمر، نعرف ما علينا فعله”.

وتابع: “كان هناك الكثير من أسماء اللاعبين الذين كتب أننا مهتمون بهم، وكان هناك الكثير من وكلاء اللاعبين الذي تواصلوا مع إدارتنا لأنهم يريدون المجيء إلى هنا”.

ويعترف سولشاير بأن التأهل إلى دوري الأبطال إغراء لقدوم لاعبين، لكن لديه رؤية مختلفة نوعا ما، إذ يقول: “حين توقع مع مانشستر يونايتد عقدا لمدة خمس سنوات فأنت تعرف أنك ستلعب في دوري الأبطال”.

أما عن شعوره بعد تحويل عقده من “موقت إلى “دائم”، فقال: “سأظل على طبيعتي، أعرف توقعات النادي وتقاليده وتاريخه، وأريد أن ننجح ونرفع الألقاب، لكنني لا أستطيع الانتظار حتى نبدأ في تطوير هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين.. إنه فريق مليء بالإمكانيات”.

واستطرد: “نحاول خلق ابتسامة على وجوه الجميع، وتحقيق الأهداف، لقد أصبح لدينا فرصة رائعة لاحتلال أحد المراكز الأربعة أو الثلاثة الأولى، لذا فهذا هو الهدف المرحلي القريب”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول الدوري الإنكليزي الممتاز، بفارق نقطتين عن آرسنال صاحب المركز الرابع، وثلاث نقاط خلف توتنهام صاحب المركز الثالث، مع بقاء ثماني مباريات على انتهاء الموسم.

كما قاد سولشاير الفريق إلى تأهل صعب في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، إذ تفوق على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن مواجهة دور الثمانية ستكون أصعب، إذ سيتعين عليهم مواجهة برشلونة، وتقام مباراة الذهاب يوم 10 نيسان المقبل، والإياب بعدها بأسبوع واحد في كامب نو. وعن تلك المواجهة قال سولشاير: “إنها مباراة صعبة للغاية، سيتعين علينا تسلق جبل، لكننا تسلقنا جبالا أخرى”.

المصدر:
يوروسبورت

خبر عاجل