صفقة نارية بين إنتر ميلان ومانشستر يونايتد

خطة سحرية جديدة على طاولة إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، للتخلص من خدمات مهاجمهم الأرجنتيني ماورو إيكاردي المغضوب عليه داخل قلعة النيراتزوري عقب نهاية الموسم الحالي.

وغاب إيكاردي عن صفوف إنتر ميلان لفترة استمرت لشهر ونصف، بسبب أزمة تجديد عقده وتجريده من شارة قيادة الفريق الإيطالي، ليسجل عودة مميزة أمس الأربعاء في مباراة فريقه أمام جنوى.

وكشفت تقارير إنكليزية عن رغبة إدارة الإنتر في التوقيع مع المهاجم الدولي البليجيكي روميلو لوكاكو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل. ويأمل عمالقة الدوري الإيطالي في الانقضاض على هداف مانشستر يونايتد لوكاكو، لخلافة الأرجنتيني إيكاردي في قلعة جوسيبي مياتزا الموسم المقبل.

مسؤولو قطب مدينة ميلانو على استعداد للتخلي عن خدمات إيكاردي إلى النادي الإنكليزي، مقابل الحصول على خدمات لوكاكو في صفقة تبادلية مدوية بين الطرفين.

القاطرة البلجيكية هو هدف طويل الأمد للنادي الإيطالي، الذي حاول الظفر بخدماته مراراً في الفترة الماضية، حيث أن الإدارة الإيطالية معجبة للغاية بقدرات اللاعب التهديفية والبدنية.

المهاجم صاحب الـ25 عاماً سجل أربعة أهداف مع الشياطين الحمر في آخر مباراتين له، قبل أن يتعرض للإصابة التي أبعدته عن تشكيلة فريقه.

لكن إنتر ميلان يأمل في إغراء لاعب تشيلسي السابق للرحيل عن قلعة أولد ترافورد والقدوم إلى الكالتشيو الإيطالي في الموسم المقبل، وقد يكون إيكاردي هو مفتاح الصفقة.

الأرجنتيني صاحب الـ26 عاماً يمر بظروف سيئة في قلعة الإنتر، بعدما تم تجميده طوال الفترة الماضية وتجريده من شارة القيادة، بعد أزمة تجديده وتصريحات زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا المثيرة للجدل، والتي أغضبت إدارة الفريق الإيطالي.

وعلى الرغم من مشاكل إيكاردي وأزمته، إلا أن إدارة النادي لا تزال تأمل في الحصول على نجو 90 مليون جنيه إسترليني من وراء بيع مهاجم التانغو في الصيف.

تشيلسي الإنكليزي يعد مرشحاً للتوقيع مع إيكاردي هذا الصيف، لكن يبدو الوضع مختلفاً الأن، حيث بات مانشستر يونايتد هو المرشح المفضل في الصفقة، في ظل رغبة الإنتر في ضم مهاجمه لوكاكو.

وانضم لوكاكو إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف عام 2017، قادماً من فريق إيفرتون في صفقة قياسية بلغت قيمتها 75 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يقدم المنتظر منه وفقاً لسعره الخرافي.

الإنتر يمكنه استخدام قائده السابق المغضوب عليه لجلب لوكاكو إلى سان سيرو، إلا أن الأمر لن يكون سهلاً، نظراً للرغبة الكبيرة من جانب ريال مدريد الإسباني هو الآخر في ضم الأرجنتيني.

وكافح الريال للتوقيع مع إيكاردي في الصيف الماضي، ليكون البديل المثالي للبرتغالي كريستيانو رونالدو إلى رحل إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلعت قيمتها 99 مليون جنيه إسترليني مطلع الموسم الحالي.

إلا أن اهتمام اللوس بلانكوس بضم إيكاردي، قد تراجع مع التوهج الكبير للجوهرة البرازيلية فينسيوس جونيور في ريال مدريد، وتسليط الأضواء عليه ليكون خليفة الدون البرتغالي، قبل أن يتجدد الاهتمام مرة أخرى في الصيف المقبل.

يوفنتوس الذي يقترب من حسم لقب الدوري الإيطالي، يعد هو الآخر أحد الكبار المهتمين بالتوقيع مع الهداف الأرجنتيني، حيث يخطط لضربة قوية لتعزيز صفوفه، في ظل السعي الكبير للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

لكن إنتر ميلان قد يكون جاهزاً لتخفيض مكاسبه المالية من وراء صفقة إيكاردي من أجل الحصول على خدمات لوكاكو في الصيف المقبل، ليكون مهاجم الفريق في موسم 2019 – 2020.

المصدر:
يوروسبورت

خبر عاجل