معرض الوظائف في LCU: نعم لتشجيع الشباب على الانخراط في القطاع العام

أفتتحت الجامعة اللبنانية الكندية – LCU – عينطورة برعاية وزير الثقافة الأستاذ محمد داوود ممثَّلاً بالأستاذ سليمان خوري معرض الوظائف السنوي Career Fair 2019  الذي بات محطة أساسية للقاء الشركات وأرباب العمل مع الطاقات الشابّة التي يبحثون عنها لتُغني مؤسساتهم وتجدّدها بالمعرفة.

شاركت فيه أكثر من 30 شركة ومؤسسة، وكانت مشاركة لافتة ومميزة للقطاع العام في مبادرة لتشجيع الطلاب على الإنخراط في صفوف الجيش والسلك العسكري والأمني.

رئيس الجامعة الدكتور روني أبي نخله إفتتح فاعليات المعرض بكلمة، تمنّى فيها التوفيق للطلاب الذين يستعدون لمواجهة تحديات المستقبل، قال: “إنّ الشباب اللبناني يواجه اليوم ظروفاً صعبة جداً وهؤلاء الخِرِّيجون الذين يكافحون سنوات طويلة في التَّحصيل العلميّ من أجل بناء مستقبلهم المهني والاجتماعي يكتشفون أنَّ فرص العمل تكاد تكون نادرة في لبنان، ولكن مع كل تلك الصعوبات التي نعيشها، نعمل هنا في الجامعة اللبنانية الكندية لكي نكون بصيص نور وأمل لطلابنا ولشبابنا وشاباتنا.”

معرض الوظائف بات محطة سنوية ضرورية لتلاقي طلاب الجامعة مع القطاعين العام والخاص واستثمار ما تعلموه في البرامج والمناهج الأكاديمية لتلبية حاجات ومتطلبات سوق العمل.

اختُتِم حفل الإفتتاح بتقديم رئيس الجامعة الدكتور روني أبي نخله درعًا تكريمية لراعي معرض الوظائف وزير الثقافة الأستاذ محمد داوود ممثَّلاً بالأستاذ سليمان خوري، ولرئيس جمعية لابورا الأب طوني خضره. كما وزّع شهادات تقدير للشركات والمؤسسات المشاركة في المعرض.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل