بالفيديو والصور: بوتين يحقق أماني الأطفال

عمد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على تحقيق أماني جميع الأطفال الذين التقوا به وأفصحوا له عن أحلامهم أو أرسلوا له رسائل.

مراقبة إطلاق صاروخ

قال مصمم الطائرات المراهق سيرغي غوربيتس إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن ساعده في الطيران إلى بايكونور وإلقاء نظرة على إطلاق الصاروخ. وصرح أنه يوم الأربعاء الفائت قاموا بجولة في موقع إطلاق المركبات الفضائية، وجولة أخرى جرت يوم الخميس، حيث قال المصمم المراهق “اليوم شاهدت الإطلاق، إنها تجربة مدهشة، الصاروخ ينطلق، السماء صافية، وهدير المحركات”.

طفل يحلم بمصافحة الرئيس بوتين

حقق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حلم الطفل نيكولاي كوزنيتسوف، البالغ من العمر 10 أعوام، بمصافحة الرئيس. وعلم الرئيس برغبة هذا الطفل، الذي يعاني من مرض خطير، خلال زيارته إلى منتدى متطوعي روسيا. وتم إخبار بوتين هناك بمشروع “أحلم معي”، الذي يحقق من خلاله الراغبون أمنيات الأطفال، الذين يعانون من أمراض خطيرة. وجمع بوتين خلال زيارته جميع الأمنيات المتبقية ووعد بتحقيقها. ودعا بوتين الطفل نيكولاي ووالدته إلى الكرملين. وتحدث معهما قليلا. وصافح الطفل، محققا بذلك أمنيته.

جرو صغير لعائلة روسية

قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بإهداء جرو صغير لعائلة روسية لطالما حلمت بالحصول على كلب من فصيلة محددة. وجاءت هدية الرئيس الروسي للعائلة التي تعيش في قرية نائية في روسيا، وذلك بعد قيام فتاة بعمر 8 سنوات بإرسال رسالة طلب شخصي إلى موقع الرئيس الروسي الرسمي، حيث ذكرت الفتاة في رسالتها أنها تطلب تحقيق أمنية لوالدتها التي حلمت بجرو منذ طفولتها.

فتاة ضريرة تطمح إلى أن تصبح صحفية

حقق الرئيس الروسي حلم الفتاة الضريرة ريغينا باربييفا التي تطمح إلى أن تصبح صحفية. وأجرى الرئيس الروسي بعد إتمامه المؤتمر الصحفي السنوي الذي عقده اليوم الخميس، مقابلة مع ريغينا البالغة من العمر 17 عاما استغرقت 20 دقيقة أجاب خلالها عن أسئلتها. وروى بوتين للفتاة كيف أصبح رئيسا للبلاد، وهل يعتبر عمله صعبا وما هي الأمنية التي سيتمناها في عيد رأس السنة.

وفي ختام المقابلة، طلبت ريغينا من بوتين معانقته ولمس وجهه بيديها للتعرف على ملامحه، وقالت إنه “شخص طيب ورئيس عظيم”. كما تبادل بوتين مع الصحفية الشابة الهدايا.

 

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل