ماذا كشفت ميريام فارس عن حياتها الخاصة؟

على نغمات “واحشني إيه” استقبل الإعلامي هشام الهويش ملكة المسرح ميريام فارس في أول إطلالة تلفزيونية لها بعد أزمتها المرضية ضمن حلقات الموسم الجديد من برنامج كاربول كاريوكي بالعربي عبر شاشة تلفزيون دبي، لتكشف عن الكثير من الأسرار التي تخصّ حياتها الفنية وتخوض تجارب للمرة الأولى عبر البرنامج.

في بداية الحلقة، قرّر هشام أن يغلق معها صفحة الماضي ولم يتحدث عن أزمتها بل عن أعمالها الغنائية فحسب؛ فسألها هل تنزعج لنسخ أغنياتها وكليباتها، معتبراً أنها تدخل موسوعة غينيس في تقليد الغرب لأغنياتها، فأكدت ميريام أنها في البداية كانت تغضب ولكنها اعتادت الأمر في ما بعد.

وذكرت ميريام أن أغنيتها “ماشي براحتك” أصبحت الأغنية الرسمية لأكاديميات الرقص في العالم.

أعلنت ميريام أنها غضبت كثيراً من وسائل الصحافة لنقلها معلومات خاطئة عنها خلال الفترة الماضية، ووجهت للإعلام رسالة قصيرة قائلة: “إشتقنالكم”.

ونفت ميريام ان تكون إنسانة مغرورة ولكنها تضطر لإبراز غرورها عندما يفكر أي شخص في تعدّي حدوده.

وأضافت ميريام أنها أكثر ناقد لنفسها؛ فهي دائماً تنتقد عملها بنظرة قاسية، واعترفت بأنها فوجئت بأن ابنها جايدن يعشق أغنية “قومي” وهو متعصب لها كثيراً إذ لا يسمع غيرها، وذكرت أن اسم ابنها يعني “شكراً لله”.

على خط آخر، أكدت ميريام أنها كانت أولى النجمات اللواتي يغنين في السعودية ولكن أزمتها المرضية جعلتها تعتذر عن كل الحفلات وكانت تحضر لجمهورها هناك مفاجأة قوية حيث حضرت أغنية خاصة للشباب السعودي بعنوان “حبيبي سعودي” وغنّتها للمرة الأولى ضمن الحلقة.

ووجّهت ميريام رسالة شكر للفنان عبد الله الرويشد، مؤكدة أنه واحد من أهم نجوم العالم العربي بعدما اختارها كأفضل نجمة قامت بالغناء الخليجي.

أما عن حياتها الخاصة ورفضها ظهور زوجها عبر الإنستغرام، فأكدت ميريام أنها وزوجها لا يحبان نشر حياتها الخاصة عبر وسائل السوشيال ميديا.

وفي ختام الحلقة، قدّمت ميريام رقصة استعراضية جديدة لها للمرة الأولى ضمن الحلقة.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل