علا الفارس تنافس مايا دياب؟!

فاجأت علا الفارس جمهورها قبل أيّام بنشر صورة لفريق عمل برنامجها التلفزيوني الجديد الذي ستعود به إلى الشاشات الفضائية بعد غياب ما يقرب من عامين إثر أزمتها مع إدارة الـ”mbc” وقرار ابتعادها عن الظهور التلفزيوني لحين انتهاء تعاقدها مع المحطة.

وعلم موقع “نواعم” أن الإعلامية الأردنية علا الفارس أنهت تسجيل أكثر من حلقة من برنامجها التلفزيوني الجديد “علا شو” مع المخرج اللبناني كميل طانيوس وهو مخرج برنامج “هيك منغنّي” للنجمة مايا دياب الذي انطلق قبل أسابيع عبر شاشة الـ”mtv”.

ومن المقرّر أن تُعرض أولى حلقات برنامج “علا شو” خلال الفترة المقبلة.

وأكدت مصادر “نواعم” أن البرنامج سيكون ضمن خريطة  المحطة ذاتها، التي اتفقت على عرض أولى حلقاته قبل شهر رمضان الكريم.

وفي هذا الإطار، أكد مصدر نواعم أن كل ما يتردّد عن عرض البرنامج عبر إحدى الشاشات القطرية لا أساس له من الصحة، خاصة أن البرنامج من إنتاج إحدى الشركات الخاصة التي لا تزال تدرس بعض عروض المحطات الفضائية للاستقرار على المناسب لها.

إلى ذلك، فوجئت علا الفارس أثناء وجودها في إحدى الاحتفاليات الرياضية ببطل رياضي يعلن لها عن حبّه لها عبر الميكروفون أمام الجمهور ويطلب منها الزواج علناً؛ فلم تتمالك نفسها من الضحك أمام الجميع.

من ناحية أخرى، تنافس علا نجوم رمضان بمسلسلها البدوي الجديد “صبر العذوب”؛ الذي تجسّد من خلاله شخصية فتاة تُدعى العذوب تربطها قصّة حب قوية بابن عمّها فواز، ولكنها تتعرّض لعملية اختطاف يوم زفافها لمنع زواجها به.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل