حمل “نهال” يعرقل نجاحها؟!

تواصل النجمة التركية هازال كايا المشهورة بـ”نهال” تصوير مشاهدها ضمن أحداث الموسم الثاني والجديد من مسلسلها التركي الأكثر مشاهدة “حكايتنا” بعد تجاوز خلافها مع بطل العمل بوراك دينيز؛ خاصة بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة إثر إصابته بعضّة كلب ونقله إلى المستشفى على الفور للإطمئنان على حالته، وهي تستعد لتولّي دور جديد في حياتها ولكن هذه المرة بما خصّ حياتها الشخصية وليست فنية.

هازال أم مرتين

يبدو أن تصويرها لمشاهد الحمل ضمن حلقات مسلسلها الجديد ستبدو حقيقية كثيراً، حيث أكدت التقارير الصحفية لمجلة حريات التركية أن هازال حامل بطفلها الأول من المخرج التركي علي آتاي بعد زواجهما قبل شهرين تقريباً في حفل أسطوري حضره معظم نجوم الساحة التركي.

وأكدت التقارير الصحفية أن هازال صرّحت بخبر حملها للمقربين منها فقط، خاصة أنها تؤمن كثيراً بالحسد، ولم تنفِ الخبر لوسائل الإعلام، إلا أنها فضلّت وزوجها الصمت.

وكانت هازال قد كشفت في آخر حواراتها الصحفية بعد زواجها أنها تتمنى إنجاب الكثير من الأطفال؛ خاصة أنها إبنة وحيدة لوالدين انفصلا وهي في السابعة من عمرها.

توقف وهمي 

من ناحية أخرى، ذكرت بعض التقارير الصحفية نيّة هازال كايا بالإنسحاب من تصوير مشاهدها ضمن المسلسل التركي حكايتنا بسبب خبر حملها، ولكن نفت الشركة المنتجة للعمل توقف المسلسل، مؤكدة أن تصوير الأحداث يسير بشكل طبيعي والأبطال  لم يتبقَ لهم سوى أيام للحصول على إجازة طويلة بموسم الصيف القادم .

هذا وتدور أحداث مسلسل حكايتنا حول قصة حب تجمع فيليز وباريش، وقررت الشركة المنتجة للعمل أن يشهد عيد الفطر نهاية أحداث الموسم الثاني من العمل، كما أن لا نيّة لهم بتقديم موسمٍ ثالث للمسلسل.

 

المصدر:
وكالات

خبر عاجل