من سرق أغنية نجوى كرم الجديدة؟

طرحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بوستر دعائياً جديداً عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيّام لتشوّق جمهورها لأغنيتها الجديدة، التي هي التعاون الغنائي الأول لها مع شركة روتانا بعد عودتها إلى الشركة قبل أشهر لتفاجئ جمهورها به بعد أيام، إضافة إلى خطوة جريئة تخوضها للمرة الأولى في مشوارها الفني.

عطر نجوى

بعد العديد من التجارب من شركات التجميل والأزياء والعطور للحصول على توقيع شمس الأغنية اللبنانية لتكون الوجه الدعائي لها، علم موقع “نواعم” أنها بالفعل أنهت تصوير حملة دعائية للمرة الأولى لعطرها الخاص المقرّر طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة. هذه الخطوة كانت بسرّية تامة بعيداً من الإعلام.

كليب جديد

من ناحية أخرى، تنتظر نجوى فترة الراحة الفاصلة بين العروض المباشرة للموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب “أرابز غوت تالنت” لتصوير مشاهدها الأخيرة في الكليب الغنائي الجديد “ملعون أبو العشق” في شارع الحمراء في بيروت، على أن يكون جاهزاً للعرض خلال الساعات القليلة المقبلة.

سرقة نجوى

من ناحية أخرى، أكد مصدر خاص عبر “نواعم” أن الأغنية هي ملك للشركة التي تمتلك حقوق التنازل عنها من قبل الملحن السوري علي حسون والشاعر عامر لاوند.

الموزع الموسيقي صبحي محمد نشر فيديو في 20 شباط الماضي يعزف الأغنية الجديدة لنجوى كرم ويؤدّيها مع فنان، الأمر الذي أثار استفزازاً لدى الناشطين بعد إعلان صبحي محمد أن الاغنية ملك له وأنه يملك التنازل عنها.

لكن الملحن علي حسون، الذي تعاون مع نجوى كرم، اعترف بأن الأغنية موجودة عنده منذ عام 2011 وكانت للمغني اللبناني أيمن زبيب الذي تنازل عنها لمدير أعمال نجوى كرم السابق كريم أبي ياغي، وما كان من علي حسون إلّا أن أعطى تنازلات عنها لشركة روتانا، مشدداً على أن نجوى كرم وحدها هي اليوم من تملك هذه الأغنية.

هذه البلبلة من المؤكد أنها تسهم في إنجاح العمل، ولو أن الناس سمعوه على محمل يوتيوب من قبل، لكن نجومية نجوى كرم ستمدّه بمزيد من الدفع في انتظار الكلمة الفصل إذا لجأ المالك الأول صبحي محمد إلى القضاء وهذا مُستبعد.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل