ريال مدريد يرفض عرضًا ضخماً لبيع بنزيمة

كشفت مصادر مقربة من ريال مدريد الإسباني، أن إدارة النادي رفضت التفريط في المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

وبحسب ما نشره موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني الموالي للفريق الملكي، رفض رئيس النادي فلورينتو بيريز بشكل قاطع بيع بنزيمة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان مسؤولون من سان جيرمان قد تفاوضوا مع ريال مدريد من أجل اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، وأبدوا استعدادهم للتخلي عن إدينسون كافاني لإفساح المجال لكريم من أجل اللعب بشكل أساسي.

وعلى ما يبدو أن الرفض لم يكن من جانب الإدارة وحدها، بل استبعد اللاعب أيضاً لعب دور ثانوي بجانب نيمار ومبابي، كما كان يفعل مع رونالدو في ريال مدريد .

وكانت لعودة زين الدين زيدان إلى الفريق كلمة السر كذلك في بقاء اللاعب، حيث يرى فيه المهاجم الأفضل والأنسب لطريقة لعب الميرنجي كما يعطيه كامل ثقته في اللعب بشكل أساسي.

وسجل بنزيمة هذا الموسم 26 هدفًا في جميع المسابقات، وهو هداف الفريق بشكل عام، وبمسابقة الدوري أحرز 17 هدفاً وقدّم 6 تمريرات حاسمة.. بآخر 5 مباريات فقط سجل بنزيمة 6 أهداف وصنع 3 في تطور واضح لمردوده مقارنة بباقي الموسم.

وكان اللاعب قد انتقل إلى ريال مدريد صيف 2009 قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها المادية قرابة 35 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع النادي حتى نهاية موسم 2021.

المصدر:
يوروسبورت

خبر عاجل