رانيا يوسف تخسر الملايين العشرة

تصوّر رانيا يوسف حالياً مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد “مملكة إبليس” لتعود به إلى المنافسة الرمضانية بعد غياب عامين تقريباً، حيث تظهر بشخصية تُدعى “حنية” ضمن أحداث المسلسل وقد كشفت عن أولى صورها الشخصية قبل ساعات عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

ومن خلال “نواعم” نكشف كيف تنازلت رانيا يوسف من أجل الوقوف أمام غادة عادل في الموسم الرمضاني الجديد.

وأكدت رانيا يوسف في تصريحاتها الخاصة لموقعنا أنها تنازلت عن كثير من أجرها من أجل المشاركة في الموسم الرمضاني الجديد، وهي السياسة المتبعة هذا العام لخفض أجور نجوم الدراما الرمضانية.

وعلم “نواعم” أن يوسف قد حصلت على ما يقرب من ثلاثة ملايين جنيه لقاء مشاركتها في بطولة مسلسل “مملكة إبليس” أمام غادة عادل.

ورفعت رانيا أجرها قبل عامين ليصل إلى ما يقرب من عشرة ملايين جنيه في آخر أعمالها الدرامية.

وأكدت رانيا أن العمل جذبها منذ الوهلة الأولى لقراءة السيناريو؛ خاصة أنها سبق أن تعاونت مع كاتب المسلسل محمد أمين راضي في أكثر من عمل وتثق بكتاباته كثيراً، بالإضافة إلى فريق عمل المسلسل، وفي مقدمتهم غادة عادل التي كانت أيضاً من الأسباب التي جعلتها تتحمس لهذه التجربة، حتى وإن تنازلت عن الكثير من أجرها هذا العام كبقية النجوم.

وكانت رانيا يوسف قد بدأت أولى حلقات برنامجها الجديد More About Rania   قبل أسابيع عبر اليوتيوب، وهو برنامج ينتمي إلى البرامج الواقعية، وهي تفكر جدياً في تقديمه بنحو جديد عبر إحدى المحطات الفضائية فور إنهاء عرضه على اليوتيوب.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل