تفسير رؤية قص الشعر في المنام

تقول بعض الحكم إن المرأة التي تقرر أن تقص شعرها تفكر في تغيير حياتها، ولكن هذا في الواقع فما تفسير رؤية قص الشعر في المنام؟

يقول ابن سيرين إن رؤية الشخص لقص شعره في المنام يدل على رغبته في التحرر من كل القيود، أما الشعر في مطلقه في المنام فيدل على سداد الديون، والشعر الجميل دليل على تحسن حالة الرائي.

كما أن رؤية تمرير اليد في شعر شخص آخر يدل على الرغبة في التقرب من هذا الشخص، وقص الشعر أيضًا يدل على تغير كبير سيحدث في حياة الشخص الذي رأى.

أما النابلسي فيقول إن رؤية قص الشعر في المنام فإنها إما تدل على حدوث تغير، أو تحمل خيبة أمل لرائي هذا المنام، بينما يدل نتف الشعر على حدوث مشكلة مالية، كما أن نبت الشعر في أماكن مختلفة يدل على الإصابة بالهم والحزن.

وإذا رأي رجل أنه يقص شعره في المنام هذا يدل على رغبته في التخلص من القيود أو أن لديه مشاكل كثيرة، أما إذا كانت زوجته هي من تقص شعره فهذا دليل على الحب بينهما، بينما إذا كان رجل غريب فهذا يدل على وجود دين.

أما المرأة المتزوجة إذا رأت أنها تقص شعرها وتشعر بسعادة فهذا دليل على إنجابها لمولود جميل، وإذا أصبح شكلها جميل بعد قص الشعر فهذا يدل على السعادة، بينما قص الزوج لشعر زوجته يدل على حدوث مشاكل بينهما، الشيء نفسه إذا رأت شخصًا غريبًا يقص شعرها وهذا ينذر بحدوث مشاكل في حياتها.

وقص الشعر في المنام للحامل يدل على إنجابها لمولود ذكر، وزوال ألم الحمل عنها.

أما الفتاة العزباء إذا رأت أنها تقص شعرها فهذا يدل على تحملها الكثير من المسؤوليات، أما إذا رأت قص الشعر بغرض تغيير الشكل فهذا يدل على حدوث تغيير جيد في حياتها، ويدل أيضا على تخلصها من الجوانب السيئة في شخصيتها، بينما يدل قص الشعر مع البكاء على وجود مشكلات لا تنتهي.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل