عمل فني يجمع نجوى كرم وشيرين في رمضان

يبدو أن الحب والمودة اللذين يجمعان بين الفنانتين نجوى كلرم وشيرين عبد الوهاب سيتحوّلان إلى مشروع غنائي ضخم حيث ستتعاونان في أول عمل فنّي يجمعهما، ولكن هذا العمل من نوع إليكم تفاصيله.

مشروع إنساني

شيرين عبد الوهاب الموجودة حالياً في لبنان، صوّرت حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات السعودية الشهيرة ليكون أول دويتو غنائي يجمعها بنجوى كرم التي وافقت على الفور على المشروع فور معرفتها أنها ستقدّمه مع شيرين.

والعمل سيتناول قضية اجتماعية هامة هذه المرة، وقد اعتادت الشركة طرح حملات دعائية تشمل القضايا الإنسانية الهامة؛ خاصة في الموسم الرمضاني حيث سبق أن قدمت نفس الشركة حملة دعائية ناجحة العام الماضي بصوت الإماراتي حسين الجسمي وتحدثت فيها عن قضية سياسية عربية وحصلت على المركز الاول كأفضل حملة إعلانية في الموسم الرمضاني الماضي.

واختيار الشركة وقع على شيرين عبد الوهاب نظراً لجماهيريتها الواسعة في الدول العربية، حيث أجرت الشركة استطلاع رأي على المطربة المصرية الأكثر جماهيرية في السعودية لتحصل شيرين عبد الوهاب على المركز الأول.

حفل سعودي

وتستعد شيرين عبد الوهاب لزيارة الرياض وإحياء حفلها الغنائي الضخم هناك للمرة الأولى في فندق هيلتون الرياض قبل نهاية الشهر الحالي، تحديداً في 27 إبريل.

من ناحية أخرى، أرجأ حسام حبيب زوج شيرين التحضيرات الأولى لألبومه الغنائي الأول مع شركة روتانا لحين الاطمئنان على انتهاء أزمة زوجته شيرين عبد الوهاب حيث إنهما ينتظران قرار النقابة خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب حضرت جلسة التحقيق الأولى قبل أسابيع في نقابة المهن الموسيقية، وتنتظر القرار النهائي تجاه أزمتها الشهيرة بـ”أزمة البحرين”.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل