راغب علامة يفتح حساباته القديمة

يواصل السوبر ستار راغب علامة حصد نجاح آخر أعماله الغنائية “صدفة” التي طرحها قبل أيام عبر اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، فيما يحضّر العديد من المفاجآت المتتالية لجمهوره.

ويدرس السوبر ستار كل خطواته قبل تنفيذها؛ فهو يحقق النجاح في كل عمل يقدمه لجمهوره، وأخيراً قرر أن يقدم أغنية جديدة من دفاتره القديمة ويفكر جدياً في تسجيل أحد أعماله الغنائية التي قدّمها منذ أن كان في العشرينيات من عمره ولكن بكلمات جديدة والأغنية بعنوان “عن جد” التي قدّمها قبل أيام في حلقته مع الإعلامي هشام حداد ضمن برنامجه “لهون وبس” عبر شاشة الـ”LBC” ولكن بكلماتها الأصلية قبل تغييرها، وحققت إقبالاً جماهيرياً في الحلقة لدرجة لم يتوقعها السوبر ستار، ما جعله يفكر في تسجيلها قريباً لطرحها للجمهور بكلماتها الأصلية قبل تغييرها لعدم ملاءمة كلمات الأغنية وقتها للمرحلة العمرية لراغب علامة.

من ناحية أخرى، يستعد راغب علامة لطرح أحدث أعماله الغنائية وهي أغنية باللهجة المصرية بعنوان “ملك الرومانسية” أثارت جدلاً واسعاً بسبب عنوان الأغنية وهو اللقب الشهير للنجم اللبناني وائل كفوري.

من ناحية اخرى، يستعد صاحب أغنية “تركني لحالي” لجولات غنائية مختلفة بين الدول العربية والأوروبية، يبدأها بمصر بداية الشهر المقبل ثم الإمارات، كما لديه جولة غنائية في الولايات المتحدة الأميركية خلال الموسم الصيفي المقبل.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل