نادين نجيم تقع بين ناري قصي خولي ومعتصم النهار!

شوقت النجمة اللبنانية نادين نجيم جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت عبر حسابها في إنستغرام صورة جديدة من مسلسلها الرمضاني “خمسة ونص” تظهر فيها وسط النجمين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار. وعلقت نجيم على الصورة قائلة: “يا بتفكر يا بتحس… ما فيك توقف بالنص… ولا فيك تاخد كل شي… نقي واحد منن بس”.

أثارت هذه الصورة العديد من التساؤلات حول قصة المسلسل التي لا تزال غامضة، وهو ما دفع النشطاء ليتكهنوا أحداث العمل، فمنهم من قال إن معتصم النهار سيكون قلب نادين وأن قصي هو عقلها، ومنهم من اعتبر أنه لا مفر من الحب، وعلق آخرون على الصورة بطريقة طريفة ومضحكة إذ كتبت إحدى المتابعات: “معك حق تحتاري… بس سمعي خدي معتصم النهار وتركيلي قصي خولي” وقالت أخرى: “معتصم وقصي مرة واحدة وتطلبين منا ننقي؟ صعب كتير”.

ويبدو أن النجمة اللبنانية ستقع في المسلسل بين ناري العقل والقلب، وستواجه صراع الاختيار بين ما اختاره قلبها وبين ما اختاره عقلها، فكيف ممكن أن تنجح المعادلة حتى لو غلب أحد الطرفين؟ هذا ما سنتابعه في العمل خلال شهر رمضان.

وتدور أحداث مسلسل “خمسة ونص” حول قصة حب غير مألوفة بين حبيبين، تحاول فيها المرأة ترويض حبيبها الذي يشتهي مجد المال ويعاني من صراعات على السلطة، وهو من بطولة نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار و إخراج فيليب أسمر وتأليف إيمان السعيد.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل