سميرة سعيد والمحاولات الفاشلة

طرحت الديفا سميرة سعيد قبل أيام أغنيتها الجديدة “متدلع” باللهجة العراقية، وهي تستعد لجولة تحيي خلالها ثلاث حفلات غنائية ضخمة لتكون عودة قوية لها لحفلات المغرب بعد غياب سنوات. ومن المقرر أن تتفرّغ بعدها لإنهاء تسجيل أغنيات ألبومها الغنائي الجديد تمهيداً لطرحه قبل نهاية العام الحالي، ولكن سعيد فشلت في أكثر من محاولة.

دويتو غنائي

قبل أيام، انتشر خبر نيّة سميرة سعيد في تسجيل ديو غنائي مع المطربSolking ، والبعض ردّد أنها بالفعل سجّلت الأغنية استعداداً لطرحها خلال أيام.

وحقيقة الأمر الذي أكّدها مصدر “نواعم”، أنّ لا صحة لكل ما يتردد عن هذا الموضوع، وأن سميرة بالفعل كانت ترغب في تقديم ديو غنائي مع سولكينغ ولكن لم يُنفَّذ المشروع نهائياً حتى وقتنا الحالي، خاصة بعد انشغال الأخير بديو آخر برفقة الشاب مامي.

ويتردد في كواليس ألبوم الديفا سميرة سعيد أن هناك اسماً آخر مقترحاً لتقديم أغنية معها في ألبومها الجديد وهو Mitr Gims   ولكن حتى الآن لم يُحسم الأمر بينهما، وفي حال عدم اتفاق الديفا مع جيمس ستقدّم الأغنية سنيغل دون مشاركة أي مطرب آخر.

محاولة جديدة

إلى ذلك، حاولت سعيد الإصلاح بين صديقتيها أنغام وأصالة نصري فدعت أنغام لتناول العشاء للتحدث في الأمر وإنهاء الخلاف بينها وبين أصالة، ولكن يتردّد أن أنغام رفضت المحاولة خاصة بعد موقف أصالة منها في إحدى جلسات العمل في دبي.

سميرة سعيد مختلفة في كاربول

وأطلت سعيد في حلقة كاربول كاريوكي مع هشام الهويش قبل أيام لتظهر بشكل مختلف تماماً للجمهور العربي وكشفت عن الكثير من أسرارها الشخصية والفنية خلال الحلقة.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل