بعد حفل مثير للجدل… كارول سماحة أمام خطوات مصيرية

احتفلت كارول سماحة قبل أيام بنجاح حفلها الغنائي الكبير المثير للجدل “الحلم”. وكعادتها، تقدّم في كل أعمالها نمطاً غير تقليدي تفاجىء به جمهورها في كل مرة.

فرغم كل ما واجهته بسبب خلاف ورثة الراحل عبد الحليم حافظ على الأجر المدفوع تجاه مشاركته في الحفل، تخطّت كارول كل هذه العراقيل بنجاح منقطع النظير.

نكشف عن مشاريع كارول سماحة الجديدة والمؤجّلة، كما نكشف عن التحدّي الجديد لها في مهرجان موازين في دورته المقبلة.

أغنية جديدة

أكد مصدر خاص لـ”نواعم” أن كارول سماحة تحضّر حالياً لعمل غنائي جديد باللهجة المصرية مع الكاتب نادر عبد الله ومن المقرر أن تطرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل لمناسبته مع أجواء العيد، وحتى الآن لم تستقر كارول وفريق عمل الأغنية على الاسم النهائي لها.

فيلم مؤجل

أما عن فيلم “صدفة” الذي أنهت تصويره قبل فترة طويلة وتأجّل عرضه لأكثر من مرة، فقد علمنا أن عرضه سيكون قبل نهاية العام الحالي، تحديداً في شهر تشرين الأول في لبنان أولاً وبعض الدول العربية أيضاً.

مهرجان موازين وحلم جديد

من ناحية أخرى، تستعد كارول سماحة للمرة الأولى في مشوارها الغنائي لحفلين غنائيين في مهرجان موازين للموسيقى الدولي في دورته المقبلة، وهي تجربة مختلفة لها باعتبار أنها تشارك في حفلين ضمن مهرجان غنائي عريق.

جدير بالذكر أن كارول سماحة احتفلت أخيراً بحصولها على الجنسية المصرية وسط جمهورها على خشبة المسرح في حفلها الغنائي الأخير “الحلم” والذي قدمت فيه للمرة الأولى تقنية الهولوغرام وشاركها العندليب الراحل عبد الحليم حافظ الحفل بهذه التقنية للمرة الأولى، وقد أكّدت أن حصولها على الجنسية المصرية حلم وتحقّق أخيراً ويُعدّ خطوة مهمة في حياتها.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل