اسحق ينوّه بجهود مطرانية أستراليا المارونية

إستهلّ عضو تكتّل الجمهورية القوية النائب جوزيف اسحق بعد الإستقبال الحاشد الذي أعدّ له في أستراليا جولته التي ستسمر حوالي الأسبوعين بزيارة راعي أبرشية أستراليا المارونية المطران أنطوان شربل طربيه يرافقه منسّق القوات اللبنانية في أستراليا طوني عبيد، رئيس مركز سيدني جهاد داغر، مسؤول العلاقات العامة لحزب القوات في أستراليا داني جعجع، مستشار المنسقية سليم الشدياق والمسؤول المالي دوري عاقوري.

وكان في استقبالهم إلى المطران طربيه المونسينيور مارسيلينو يوسف، رئيس الرابطة المارونية في أستراليا أنطوني هاشم، رئيس المجلس الماروني الأسترالي طوني خطّار ومدير تحرير جريدة النهار في أستراليا أنور حرب.

وبعد زيارة كنيسة المطرانية والصلاة على نية لبنان عقد لقاء طلب في مستهلّه النائب اسحق بركة سيادة المطران منوّهاً بالجهود التي تقوم بها المطرانية ومتابعتها كل ما يتعلق بالجالية اللبنانية بالتعاون مع الجالية المجلس الماروني والرابطة وسعيها الدائم بتشجيع المغتربين اللبنانيين على التواصل الدائم مع وطنهم الأم لبنان وعلى كل عمل يسهم بتنمية وطنهم الثاني أستراليا لرفع اسم لبنان والموارنة في كل العالم.

بدوره المطران طربيه أكد على وقوفه دائماً الى جانب اللبنانيين ومتابعته المتواصلة لأوضاع لبنان من أجل الوقوف على كل جديد وشدّد على دعم مسيرة مكافحة الفساد للوصول إلى الدولة التي نحلم بها جميعاً.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل