ريهانا تزلزل عالم المكياج في يومين!

كنّا نعلم عشق ريهانا لعالم المكياج ولكن لم نتصوّر أن يصل بها عشقها إلى هذا الحدّ. استيقظنا البارحة على خبر إطلاقها مجموعة مستحضراتها الصيفية وهو خبر ليس عادياً نظراً إلى أنّ ريهانا تطبّق مستحضرات هذه المجموعة منذ عام لنستيقظ اليوم على خبر إطلاقها مجموعة جديدة!

أعلنت Fenty Beauty يوم الأربعاء عن إطلاق مجموعتها الصيفية التي ستتاح في 10 أيار في سيفورا وفنتي بيوتي. تضمّ هذه المجموعة 7 ظلال من أحمر الشفاه الساتان و3 مجموعات كحل نيون ثلاثية – لا تبدو سرية حتى الآن إلى أن تكتشفي أنّ ريهانا كانت تعتمد هذه المنتجات بالفعل دون أن تتفوّه بكلمة عنها لأكثر من عام.

كشفت أخبار الإطلاق أن ريهانا وضعت كحل النيون في مهرجان Fenty x Puma Coachella After Party في أبريل 2018 في ظل Hottie Alert، وفي عرض أزياء لويس فويتون للرجال في باريس في يونيو 2018 في ظل Wet TShirt، وفي حدث إطلاق مستحضرها Stalk’r Bronzer في نيسان2019 في ظل Lime Feva.

أمّا أحمر الشفاه الساتان في ظلال Purpsicle، Sun Snatched، Tropic Tantrum وMotorboat، فاختارتها أيضاً أثناء ظهورها على غلاف إحدى المجلّات.
مجموعة ثانية يوم الخميس!

بعد ظهر أمس الخميس، أي بعد مرور 24 ساعة فقط على دهشة متابعاتها ومحبّاتها بالمجموعة الصيفية الرائعة بألوانها النابضة بالحياة، كشفت الجميلة السمراء النقاب عن مستحضرين جديدين للشفاه هما سكراب ومرطّب. نشرت ريهانا صورتها وهي تطبّق البلسم وتنظر إلى الكاميرا معلّقة عليها عبر حساب العلامة على إنستقرام “استعدّي لتحضير شفتيكِ على طريقة فنتي بيوتي”.

أمّا الأمر المضحك وغير المثير للدهشة في الواقع فهو انهيار معجبي ومحبّي العلامة معلنين أنهم جاهزون ويخططون لتفريغ حساباتهم المصرفية من أجل الحصول على كل إصدار جديد للنجمة ريهانا.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل