نازك الحريري: نتذكر روح الخير التي ميزت رفيق الحريري

هنّأت السيدة نازك رفيق الحريري اللبنانيين والعرب والمسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، راجيةً الله سبحانه وتعالى أن تحلَّ بركةُ هذا الشهر الفضيل على الأمة الاسلامية والعرب أجمعين، وأن تكون مناسبة لتوطيد معاني الألفة والرحمة والمغفرة والتسامح في بلدنا الحبيب لبنان.

وأمِلت السيدة نازك رفيق الحريري بأن يكون شهر رمضان المبارك هذا العام مناسبة ليعُم الأمن والاستقرار في لبنان وفي المنطقة العربية بأكملها، في ظل التحديات الكثيرة الراهنة.

وقالت السيدة نازك رفيق الحريري” في شهر رمضان، شهر الخير والبركة، لا يسعنا إلا أن نتذكر روح المحبة والعطاء والخير التي ميّزت شهيدنا الكبير الرئيس رفيق الحريري، وأن نستمد من مسيرته الإنسانية والوطنية القيم النبيلة التي دافع عنها طول حياته حتى الشهادة.

وختمت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري “إن شاء الله لا يمرُّ الشهر الكريم إلا وقد عادت السكينة والطمأنينة لقلوبنا، ورُفِعَت الشدَّة عن بلدنا وعن الأمة الإسلامية وشعوب العالم أجمع. اللهم تقبَّل طاعتنا وعبادتنا واجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، ومن الذين يحسنون الأعمال طمعاً برضاك وبرحمتك، آمين”.

حفظ الله سبحانه وتعالى بلدنا الحبيب لبنان وشعبه الطيب، ورحِم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الأبرار الذين بذلوا عمرهم وحياتهم حتى يعيش لبنان حرًا سيدًا مستقلاً وزاهرًا. وكل عام ورمضان يعود علينا بالخير والأمن والسلام والمحبة.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل