اسحق يواصل لقاءاته في أستراليا لليوم السابع

استهل عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جوزيف إسحق لقاءاته الإغترابية لليوم السابع على التوالي بزيارة ميتروبوليت سيدني-أستراليا للروم الأرثوذوكس المطران باسيليوس قدسية بحضور الأب جان قرعون والأب رومانوس البابا إلى الوفد القواتي المرافق الذي ضمّ منسق أستراليا طوني عبيد ومسؤول العلاقات العامة داني جعجع ورئيس مركز سيدني جهاد داغر.

وتمّ عرض الأوضاع العامة في لبنان وأوضاع الجالية الأرثوذوكسية في أستراليا وأشاد المطران قدسية بشفافية نواب ووزراء القوات اللبنانية.

وبعد الزيارة عقد النائب إسحق لقاء موسعاً في مركز القوات-سيدني ضمّ إلى القوات اللبنانية ممثلون عن التيار الوطني الحر والكتائب وحزب الوطنيين الأحرار واليسار الديمقراطي وحركة الاستقلال وتيار المستقبل والحزب التقدمي الاشتراكي حيث تمّ عرض الأوضاع السياسية والاقتصادية إضافة إلى المواضيع الإنمائية التي يعمل عليها والنائب ستريدا جعجع بتوجيهات رئيس الحزب في قضاء بشري وتحدّث أيضاً عن الفساد والهدر وخطة الكهرباء بعد ملاحظات حزب القوات اللبنانية عليها إضافة إلى المشاريع المستهدفة لدعم طلاب منطقة بشري من بيت الطالب إلى الدعم المالي للمدارس الرسمية والخاصة.

إضافة إلى دعم المزارعين وإنشاء التعاونيات لمساعدة المزارع على تخطي الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمرّ بها وعقد لقاءات لمهندسين زراعيين اختصاصيين لتحسين الإنتاج.

وتابع النائب إسحق خلال النقاشات التي دارت مع كافة ممثلي الأحزاب مؤكداُ على أن القوات اللبنانية مع إقرار قانون اللامركزية الإدارية واستفاض في شرح مواقف اللبنانية من كلما يجري على الساحة اللبنانية ومصغياً بشكل لافت إلى مداخلات قدمها ممثلو التيارات والأحزاب السياسية المشاركة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل