قرار عادل إمام لتعويض غيابه

غاب الزعيم عادل إمام عن جمهوره هذا الموسم للمرة الأولى بعد 7 أعوام متتالية، وقرر أن يظهر ولكن بطريقة مختلفة يكشف عنها موقع “نواعم”، وكذلك يكشف عن قراره الجديد الذي لجأ إليه بسبب جمهوره.

جلسة عائلية

فور خروجه من المستشفى بعد اطمئنانه على حالته الصحية، علم نواعم أن عادل إمام أصرّ على دعوة بعض من أصدقائه المقرّبين من الوسط الفني ومن خارج الوسط أيضاً إلى منزله ليتبادلوا الحديث معاً.

وبدا الزعيم بحالة صحية جيدة، فيما لم تخلُ الجلسة من الضحك والحديث عن الأمور الفنية الحالية في الوسط الفني.

وأفادت المعلومات أن السيناريست يوسف معاطي كان موجوداً في هذه الجلسة واتفق مع الزعيم على سيناريو عمل سينمائي جديد يعود به للوقوف مجدداً أمام كاميرات السينما بعد آخر أعماله السينمائية “زهايمر”.

أول مرة

من ناحية أخرى، قرّر الزعيم استئناف تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الدرامي الجديد “فالنتينو” فور انتهاء شهر رمضان المبارك استعداداً لعرضه خارج الموسم الرمضاني، لتكون المرة الأولى التي يشارك فيها في موسم خارج شهر رمضان، وهو القرار الذي اتخذه الزعيم مع نجله مخرج المسلسل رامي إمام لكي يعوّض الجمهور عن غيابه الرمضاني للمرة الأولى بعد سلسلة نجاحات متتالية من أعماله الدرامية الرمضانية على مدار الأعوام السبعة السابقة.

جدير بالذكر أن المسلسل تدور أحداثه حول رجل أعمال يُدعى نور عبد المجيد متزوج من امرأة “نكدية “، تجسّدها دلال عبد العزيز ويعاني من الصراع معها طول الوقت ما يجعله يفكر بالزواج  بامرأة أخرى إلى أن يقابل سيدة تُدعى نور وتجسّدها داليا البحيري بالصدفة فيجمعهما الحب.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل